أخبار الكويت

محافظ الأحمدي: نتطلع إلى كل ما يكفل تعزيز قدرات الشباب وتنمية ولائهم للوطن وتمسكهم بشريعتهم السمحاء

ثمن محافظ الاحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح الدور المحوري لوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية على الصعيد المركزي وعلى صعيد المحافظات ، معربا عن التقدير على نحو خاص للجهود الحثيثة والرسالة النوعية التي يطلع بها قطاع المساجد في محافظة الاحمدي ممثلا في ادارة المساجد بالمحافظة لتعزيز الثوابت الدينية والتوعية الشرعية مؤكدا اكتساب دور قطاع المساجد اهمية خاصة في ظل المتغيرات السلوكية المتعاجلة بحكم ان المساجد واحدة من اكثر القنوات فعالية وتأثيرا على امتداد العالم الاسلامي .

وخلال استقباله امس الاثنين مدير ادارة مساجد محافظة الاحمدي الدكتور منيف عبيد الهاجري ، اكد المحافظ تطلعه الى المزيد من العطاء والرعاية الامثل للشباب والناشئة بما يكفل تعزيز ولائهم وانتمائهم للوطن وتمسكهم بدينهم وشريعتهم السمحاء.

من جانبه اعرب مدير ادارة مساجد محافظة الاحمدي الدكتور منيف عبيد الهاجري ، عن سعادته باللقاء الذي تم الحرص خلاله على تقديم الشكر الى محافظ الاحمدي على رعايته الكريمة للمسابقة السادسة لحفظ القران الكريم وتجويده خلال شهر رمضان الفائت ، لافتا الى ان تلك الرعاية سوف تستمر باذن الله خلال السنوات المقبلة.

وقال الهاجري ان الشراكة بين وزارة الاوقاف متمثلة في ادارة مساجد الاحمدي ومحافظة الاحمدي تؤكد تأصيل أطر التعاون بين القطاعات الحكومية داخل دولة الكويت بما يعود على المجتمع بنشر التوعية الشرعية والاسلامية حفاظا على الاخلاق والعادات التي جبلنا عليها.

واشار الهاجري الى ان ادارة مساجد الاحمدي تشرف على نحو 450 مسجدا داخل محافظة الاحمدي، ورغم وجود بعض العقبات المتمثلة في تواجد عدد منها بمناطق حدودية او نائية، الا انها تحرص دائما على ان تكون جميعها في أبهى حلة وأفضل صورة، واتمام صيانتها وزينتها بشكل مستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى