أخبار الكويت

محافظ العاصمة: التيسير على المراجعين وتلبية متطلباتهم

أكد محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي دعمه الكامل للمبادرات المجتمعية والتطوعية، مشيرا إلى بدء التنسيق مع مختلف الجهات لتنظيم وإطلاق حملة مشتركة في يوم التنظيف العالمي.

جاء ذلك خلال استقباله مدير منصة «كفاءات الكويت لفرص مستقبلية» (كفو) د.فاطمة الموسوي، والفريق العامل بالمشروع الذي يضم أمل الشمري، وعلي الحبابي، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة جمعية الضاحية والمنصورية مشاعل جاسم الكليب، ومحمد العبدالله، وفريق فزعة الضاحية، وذلك بمناسبة التحضير ليوم التنظيف العالمي كونهم من أوائل المشاركين في الحملة المقررة إقامتها 21 سبتمبر المقبل.

من جانبها، أعربت رئيسة منصة «كفو» د.فاطمة الموسوي عن شكرها وتقديرها لدعم ومساهمة محافظة العاصمة، وعلى رأسها الشيخ عبدالله سالم العلي في اليوم العالمي للتنظيف، مشيرة إلى أن مشاركة «كفو» في المبادرة تأتي إيمانا من «كفو» بأهمية الشراكة المجتمعية بهدف التوعية بأهمية المحافظة على البيئة.

كما استقبل الشيخ عبدالله سالم العلي في مكتبه بديوان عام المحافظة، مدير عام مراكز الخدمة بالإنابة العميد صالح الحمدان، حيث استعرض معه عددا من الموضوعات المتعلقة بالمهام الموكلة إليهم في المراكز التي وفرتها وزارة الداخلية للتسهيل على المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وثمن المحافظ الجهود التي يبذلها ضباط وأفراد المراكز والعاملون فيها، في خدمة المواطنين، مشددا في الوقت ذاته على التيسير على المراجعين وتلبية متطلباتهم وفق القوانين والأنظمة في هذا الشأن.

زر الذهاب إلى الأعلى