أخبار الكويت

محافظ العاصمة: قطع التيار عن عقار مخالف في «بنيد القار»

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، أن الجهات المعنية ممثلة في وزارتي الكهرباء والماء والبلدية وقوة الإطفاء العام قد اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد إحدى العقارات المخالفة في منطقة بنيد القار في المحافظة ومن بينها قطع التيار الكهربائي وتوجيه الإنذارات والمحاضر ذات الصلة، بالإضافة إلى استدعاء قوة الإطفاء العام لاستكمال اشتراطات الأمن والسلامة، لافتا إلى أنه تم البدء في إزالة مخالفات البناء في هذا العقار تحت إشراف ومتابعة فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة.

وأوضح الخالد، أن هذا العقار تضمن مخالفات جسيمة منها إغلاق مخارج الطوارئ، إلى جانب وجود تمديدات عشوائية للصرف الصحي، بالإضافة إلى استغلاله بالمخالفة للقانون في تخزين المواد الغذائية، إلى جانب ضبط حالات لسرقة التيار الكهربائي وعمل تمديدات كهربائية عشوائية مكشوفة وخطيرة، بالإضافة إلى تراكم القمامة فيه بما يضر بالبيئة المحيطة.

ولفت الخالد إلى أن وجود مخالفات لغرف كيربي وتكدس للعمالة بما لا يتناسب مع مساحة السكن وبما يخالف الاشتراطات الصحية ، مؤكدا متابعته مخالفات هذا العقار حتى القضاء عليها على أرض الواقع.

وقال الخالد، “توجد عقارات تحتاج إلى هدم وإعادة ترميم وتتضمن الكثير من المخالفات”، منوها أن المحافظة مستمرة في مواجهة هذه العقارات.

وختم الخالد تصريحه، مطالبا كافة الجهات المعنية بتحمل مسؤولياتها بشأن ملف مخالفات العمالة الهامشية في بعض مناطق المحافظة، والتي تسببت في مخالفات جسيمة وأوضاع سلبية لا تليق بالعاصمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى