رياضة

مدرب «الأزرق» روي بينتو اختار قائمة «خليجي 25»

علمت «الجريدة» أن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو ومساعده أحمد عبد الكريم، اختارا القائمة التي ستشارك في «خليجي 25»، المقرر إقامتها في مدينة البصرة خلال الفترة بين 6 و19 يناير المقبل.

وسيعلن الجهاز الفني القائمة بعد انتهاء الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري زين للدرجة الممتازة، مساء غد الأربعاء، تحسباً لتعرض أي من اللاعبين للإصابات.

ولن تشهد القائمة التي شاركت في معسكر دبي أخيراً تغييراً، إذ استقر الأمر على عدم اختيار لاعبين جدد، والإبقاء على اللاعبين الذين شاركوا في وديتي لبنان والجزائر في المعسكر.

ووقع اختيار بينتو آنذاك على قائمة ضمت 26 لاعباً هم: بدر الصعنون، سليمان عبدالغفور، حمد القلاف، مشاري غنام، بدر جمال، راشد الدوسري، حسن حمدان، خالد شامان، خالد إبراهيم، سلطان العنزي، حمد حربي، عبدالله الفهد، بدر طارق، علي خلف، مهدي دشتي، فواز عايض، أحمد الظفيري، مبارك الفنيني، عيد الرشيدي، عبدالعزيز وادي، شبيب الخالدي، عبدالعزيز مروي، فيصل زايد، إبراهيم كميل، محمد باجية.

وخرج عبدالعزيز وادي من حسابات الجهاز الفني بسبب الإصابة التي تعرض لها، وهي عبارة عن قطع في الرباط الخارجي للركبة.

يذكر أن زايد وباجية وكميل تم استدعاؤهم بعد إعلان القائمة، إذ تعرض الثنائي بندر السلامة وأحمد شبيب لقطع في الرباط الصليبي، فيما اعتذر لاعب النصر محمد دحام عن الانضمام لأسباب خاصة.

وستشارك القائمة التي اختارها بينتو ل «خليجي 25» في المباراتين الوديتين أمام زامبيا 25 الجاري بالكويت، والعراق 30 منه في افتتاح ملعب الميناء بالبصرة.

إلى ذلك، تقرر مغادرة الوفد إلى العراق عن طريق المنفذ البري أحد يومي 27 أو 28 الجاري إلى البصرة، على أن يتم حسم القرار النهائي في هذا الشأن خلال الساعات القليلة المقبلة، وهناك توجه باستمرار الوفد هناك حتى موعد انطلاق «خليجي 25».

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى