رياضة

مدرب تشيلسي توخيل: وضعنا مثالي لمواجهة مانشستر سيتي

يعتقد توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، أن فريقه في أتم الجاهزية لمواجهة مانشستر سيتي يوم غدًا السبت في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك في ظل تألق البلوز خلال الأسابيع الأخيرة.

وتحدث توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، حيث قال: “نحن في لحظة جيدة، لقد تعرضنا لانتكاسة في المباراة على أرضنا بالبطاقة الحمراء والخسارة أمام وست بروميتش ألبيون ولكن كان لدينا رد ممتاز”.

وأضاف: “كان لدينا تحد صعب للغاية كان علينا مواجهته. خضنا مباراتين جيدتين ومكثفتين وتحدي كبير ضد بورتو ، وسط ضغط كبير ، وفي مواقف مختلفة. وصلنا إلى مباراة الذهاب عندما كان كل شيء مفتوحًا ، ووصلنا إلى مباراة الإياب ، وفجأة أصبحنا المرشحون ، وعلينا إدارة المباراة ، وعلينا إدارة النتيجة ، وعلينا إدارة الكثير من التأثيرات من الخارج”.

وأوضح: “كنت فخورًا جدًا بالطريقة التي فعلنا بها هذا ، لقد فعلنا تمامًا ما يجب القيام به ، واستحقنا الخروج بشباك شباك نظيفة واستحقينا الفوز. استقبلنا هدف متأخر ضد بورتو لكن هذا لم يؤثر علينا”.

وأردف: “إنها لحظة جيدة الآن للعب ضد السيتي وبيب غوارديولا وهم بالنسبة لي ، إلى جانب بايرن ميونيخ ، المعيار في أوروبا. إذا تمكنا من التغلب عليهم فسيكون ذلك بمثابة دفعة قوية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين علينا قبوله واعتباره تحديًا وفرصة للنمو ، لأن لدينا بعض المعارك قادمة. الأمر لا يتعلق فقط بكأس الاتحاد الإنجليزي ، إنه يتعلق بسباق الأربعة الأوائل ، إنه يتعلق بدوري الأبطال أيضًا”.

وتابع: “إذا كان لديك نتائج جيدة ، إذا كان لديك زخم جيد ، إذا تمكنت من التأهل إلى نصف النهائي ، من حيث الجو والسلوك في غرفة الملابس ، فنحن في لحظة جيدة”.

وواصل: “نختار لبعض المباريات الآن نفس اللاعبين المهاجمين. يحتاج الرجال الآخرون للقتال من أجل مكانهم وهم يفعلون ذلك. ليس هناك الكثير من وقت التدريب بين المباريات في الجدول لدينا ، ولكن الدقائق التي لديك ، تحتاج إلى استخدامها”.

واستكمل: “من المهم جدًا في هذه اللحظات ، أن يضع الرجال الذين يفتقرون إلى بعض الدقائق وربما القليل من الثقة بالنفس ، والذين ليسوا سعداء جدًا بموقفهم الشخصي، إلى تفضيل مصلحة الفريق ويفعلون كل شيء ليكونوا مستعدين”.

وقال: “في هذا النادي ، يتعلق الأمر بالاستعداد. ليس لدينا وعود نقدمها للاعبينا. ليس لدينا هدايا لنقدمها ، عليك أن تقاتل بقوة. هذه هي اللحظة في موسم واحد في نادي مثل هذا تقاتل فيه بقوة من أجل مكانك. بمجرد أن تصبح في الفريق ، تقاتل بقوة للبقاء في الفريق”.

وأتم: “هذه هي الحياة كلاعب في تشيلسي وهي متعة كبيرة ، عليك أن تتبنى مثل هذه المواقف ، حتى لو كان الأمر صعبًا في بعض الأحيان على بعض اللاعبين. لكننا نحاول دفعهم وإقناعهم والتأثير عليهم بهذه الطريقة الإيجابية. لدينا جدول زمني ضيق ولا يمكننا التفريط في أي مباراة نلعبها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى