رياضة

مدرب فريق الفحيحيل ظاهر العدواني: الجولات المقبلة بدوري التصنيف أشبه بمواجهات الكؤوس

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل ظاهر العدواني في تصريحاته لصحيفة «الأنباء»، أن الجولات المقبلة لدوري stc «التصنيف» ستكون أشبه بمواجهات الكؤوس.

وأضاف:«سنخوضها كأنها نهائيات منفصلة ومهمة، وكل نتيجة إيجابية ستقودنا خطوة إلى الأمام وستقربنا أكثر إلى الدوري الممتاز، ولعل ما يبعث على التفاؤل والاطمئنان أن مصير الفحيحيل بيد لاعبيه وليس بيد الفرق الأخرى المنافسة.

وقال العدواني: كلي ثقة بقدرة اللاعبين على فرض تفوقهم وإثبات جدارتهم باللعب ضمن الفرق العشرة وهم أهل لذلك، وتنتظرنا ثلاث مواجهات مصيرية مهمة، ونحتاج للحسم أمام السالمية والتضامن والساحل تواليا للابتعاد عن الدخول في حسابات معقدة مع الفرق الأخرى وحظوظنا عالية، ونأمل التوفيق والفوزفيها جميعا.

وأشار إلى أن التعادل مع برقان (1-1) ضمن منافسات الجولة العاشرة يعد مرضيا عطفا على مجريات المباراة، مبينا أن الخصم حقق أفضلية ميدانية لفترات أكبر، وقد سجلنا بداية جيدة وكذلك قبل نهاية المباراة والتي كنا نطمح من وراءها للخروج بنقاط المواجهة التي جاءت صعبة على كلا الفريقين، خاصة أننا في مواجهة فريق منظم وحقق نتائج متميزة في الدوري، لكن برقان تمكن من تهديد مرمانا في مناسبات عدة، وفي المجمل أداء الفحيحيل جيد، لكن لا نزال نعاني من غياب اللمسة الأخيرة، التي من شأنها تتويج جهود الفريق الإيجابية، وقد جربنا ونجرب حلولا بديلة لتلك المشكلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى