رياضة

مدرب فريق الكويت محمد عبدالله: تراجع أداء اللاعبين أمام الجهراء بسبب كثرة التبديلات

أكد المدير الفني لفريق الكويت لكرة القدم محمد عبدالله أن التراجع الذي صاحب أداء فريقه أمام الجهراء في الشوط الثاني جاء بسبب كثرة التبديلات التي اجراها بعد أن اطمأن لنتيجة المباراة التي كانت تشير إلى الفوز بالثلاثة في الشوط الأول.

وكان الكويت قدم أداء مغايرا أمام الجهراء في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول في الجولة رقم 11 من دوري التصنيف حيث تقدم في شوط المباراة الأول بثلاثية نظيفة وسط اداء مميز، ليعود في الشوط الثاني بأداء باهت ويتلقى هدفين كاد أن يفقد معهما نقاط الفوز.

وقال عبدالله في تصريحات صحفية إن الهدف من التبديلات هو منح اللاعبين الغائبين عن المشاركات منذ فترة فرصة الوجود والوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل انطلاق الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن ضمان النتيجة في شوط المباراة الأول أمام الجهراء والتقدم بثلاثة أهداف جاء بنتيجة عكسية على مستوى الاستعداد النفسي للاعبين للاستمرار بنفس المستوى الذي ظهر به الفريق في الحصة الأولى.

وعن حالة اللاعبين المصابين في الفريق فهد الهاجري، وفيصل زايد، كشف مدرب الأبيض أن استمرار غيابهما قد يطول الجولة المقبلة، معرباً عن ثقته ببقية اللاعبين وقدرتهم على سد النقص الموجود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى