رياضة

مدرب فريق برقان ماهر الشمري: ترحيل الموسم الحالي إلى أغسطس المقبل يبقى الخيار الأمثل

قال مدرب فريق برقان لكرة القدم ماهر الشمري إنه سيتم ترحيل الموسم إلى شهر أغسطس أو إلغاؤه، بسبب فيروس كورونا، مع إقامة دوري الدمج في الموسم المقبل، وبالتالي العودة إلى دوري الدرجتين في الموسم بعد المقبل.

وأشار الشمري في تصريحات نشرتها صحيفة “الجريدة” الكويتية إلى أن الصورة تبدو ضبابية في الوقت الراهن بشأن استئناف الموسم الحالي من عدمه، بسبب فيروس كورونا المستجد.

كما أوضح: “من المؤكد أن إيقاف النشاط الرياضي أمر رائع، لأنه يعمل على حماية أرواح الجماهير والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين، وهو أمر يُحسب للدولة بكل مؤسساتها المعنيّة”.

وأضاف: “من وجهة نظري الشخصية، أرى أن ترحيل الموسم إلى شهر أغسطس المقبل أو حتى إلغاءه يبقى الخيار الأمثل والآمن بالنسبة للجميع، لا سيما أنه في حال القضاء على فيروس كورونا في العالم، فمن الصعوبة بمكان استئناف الموسم في أول أبريل، حيث إن جميع الأندية بلا تدريبات، وتحتاج إلى مرحلة إعداد جديدة، وهو ما يعني إقامة المنافسات خلال شهر رمضان المبارك وفصل الصيف”.

ولفت مدرب برقان إلى انتهاء عقده مع النادي في شهر مايو المقبل، وهو الأمر ذاته بالنسبة إلى جميع المحترفين وعدد من اللاعبين المحليين، مما يعني أنه في حال ترحيل الموسم إلى شهر أغسطس سيتم تجديد هذه العقود أو الاتفاق مع المحترفين على البقاء حتى الانتهاء من المنافسات، مؤكداً أنه تم إرجاء التفكير في هذه الأمور حتى تتضح الصورة عقب 26 مارس الجاري بشأن استئناف النشاط الرياضي أو استمرار تأجيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى