أخبار الكويت

مدير مكلف في المؤسسة العامة للرعاية السكنية يصدر تعاميم تخالف توجهها الإلكتروني

في حين تعمل المؤسسة العامة للرعاية السكنية على تحويل إنجاز معاملات المواطنين الورقية إلى إلكترونية، أصدر مدير إدارة بالتكليف في «المؤسسة» تعميما يقضي بمنع اعتماد أي معاملة للمواطنين ما لم تكن المستندات الورقية كاملة، وهو الأمر المخالف لتوجه المؤسسة الجديد للتسهيل على المواطنين.

وقالت مصادر، أن المدير المكلف ذاته، بعد خروج مديرة الإدارة في إجازة خاصة، أقدم على «ترهيب» موظفي الإدارة بتعميم آخر يلزم جميع الموظفين بالتواجد على مكاتبهم وعدم تركها دون إذن مسبق منه، على أن تتم المساءلة القانونية لأي موظف لا يوجد على مكتبه.

وفي نص تعميمه للتعامل مع معاملات المواطنين، قال: «يمنع منعاً باتاً اتخاذ اي اجراء أو تنفيذه وفق الدورة المستندية قبل وجود كامل المستندات الورقية، والتأكد من صحة البيانات بإرسال وتحويل المعاملات في النظام».

من جانب آخر، أعلنت «السـكنية» أنها ستقوم بتوزيع الدفعة السادسة من N11 مـن القسائم الحكومية في جنوب مدينة صباح الأحمد، والتي تشتمل على 166 قسيمة بمساحة 400 م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 16/1/2017.

وأوضحت المؤسسة، في بيان، انها حددت يومي الأحد والاثنين المقبلين موعداً لتوزيع البطاقات، على أن يكون الثلاثاء والأربعاء موعداً لتوزيع بطاقات الاحتياط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى