إقتصاد وأعمال

‏«مركز مبادر KIB» توقع مذكرة تعاون استراتيجي مع «الصندوق الوطني»

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن توقيع شركة مركز مبادر KIB مذكرة تفاهم وتعاون مع الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين لدعم قطاع ريادة الأعمال في دولة الكويت.

 

وفي هذا الصدد، أعرب المدير العام للصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتكليف عبدالرحمن الكندري، عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة، مؤكدا أن الشراكة مع شركة مركز مبادر KIB ستفتح آفاقا جديدة للتعاون المثمر بين الصندوق والشركة. كما أوضح أن هذا التعاون سيسهم بشكل فعال في تمكين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من تحقيق النجاح والتقدم المستدام من خلال تقديم الدعم والتوجيه والتدريب اللازم.

 

من جانبه، قال مدير عام الاستراتيجية في KIB، عبدالله العوضي: «إن توقيع هذه المذكرة يأتي في إطار استراتيجية البنك الشاملة والرامية إلى تعزيز دوره في دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة. ويمثل هذا التعاون مع الصندوق الوطني خطوة استراتيجية حيوية في إطار تحقيق رؤية البنك ببناء شراكات قوية تعزز جهود التنمية الاقتصادية الوطنية، وذلك عبر تقديم حلول مبتكرة وشاملة تلبي احتياجات المبادرين وتدعمهم في تحقيق النجاح».

 

وفي سياق متصل، قال رئيس مبادر KIB، محمد الهويدي: «إن هذه المذكرة ستتيح للطرفين العمل على تطوير بيئات عمل ملائمة للمبادرين، إضافة إلى توفير الخدمات التي تلبي احتياجاتهم المتزايدة».

 

ولفت إلى أن السوق الكويتي يشهد نموا ملحوظا في قطاع ريادة الأعمال، ما يستدعي تطوير برامج ومبادرات جديدة تدعم المبادرين في كافة مراحل مشاريعهم، وتسهم في تعزيز استدامتها.

زر الذهاب إلى الأعلى