رياضة

معلول: فوز الكويت على القادسية مجرد 3 نقاط

قال مدرب فريق الكرة بنادي الكويت، التونسي نبيل معلول، إن الفوز على القادسية 2-0، في الجولة الرابعة من مجموعة البطولة لدوري «زين» الممتاز، لم يكن سهلا وانه جاء أمام فريق محترم.

وقال معلول عقب المباراة، إن «الأبيض» حالفه التوفيق في تسجيل هدف السبق في وقت مبكر، وهو ما منحنا الأفضلية نسبيا، وكان يجب علينا الحذر والتعامل مع كل السيناريوهات المحتملة كما ينبغي، مشيرا إلى أن الانضباط والروح لدى اللاعبين هما ما صنعا الفارق رغم أن «الأصفر» غير من طريقة لعبه في بداية المباراة وعاد لطريقته الاعتيادية ولكننا كنا جاهزين. وأوضح معلول أن إضاعة الفرص من جانب لاعبي الكويت لا تقلقه، فما يقلقه فقط هو عدم خلق الفرص، لافتا إلى أن الفوز على القادسية مجرد 3 نقاط وهناك تحد كبير ينتظرنا أمام العربي صاحب المركز الثاني الخميس المقبل، وعلينا الاستعداد له بصورة مثالية وذلك لعدم وجود مجال للتهاون.

من جانبه، قال مدرب القادسية محمد المشعان إن تسجيل هدفين مبكرين من خطأين في بداية المباراة جعلا العودة للمباراة صعبة، مشيرا إلى أن الفريق لم يخسر المباراة على المستوى التكتيكي، لافتا إلى أن «الأصفر» حاول العودة وغامرنا بالتبديلات، لكن الأمور كانت صعبة بعد الهدفين المبكرين.

وأضاف: حاليا علينا أن نقاتل حتى النهاية لأنه السبيل الوحيد للمنافسة وحصد لقب بطولة كأس سمو الأمير والتي سنلتقي فيها مع السالمية، مبينا أن الدوري مازال موجودا ولم نفقد الأمل رغم فارق الـ 7 نقاط مع «الأبيض» المتصدر لكن الدوري ليس بيد الأصفر وهذا أمر واقعي لكن علينا أن نقاتل في كل مباراة حتى نهاية الموسم. وأشار المشعان إلى ان القادسية خسر المباراة بسبب تفاصيل وجزئيات صغيرة وقلة تركيز، وهو درس للفريق الذي يمتلك جيلا من الشباب القادر على العودة.

زر الذهاب إلى الأعلى