أمن ومحاكم

مكافحة المخدرات: ضبط متهمين وبحوزتهما 13 كيلو من «الحشيش»

تمكن القطاع ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط متهمين أحدهما مقيم بصورة غير قانونية والآخر خليجي الجنسية وبحوزتهما (١٣) كيلو من مادة الحشيش المخدرة.

وفي التفاصيل، وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بحيازة شخصين أحدهما من المقيمين بصورة غير قانونية والآخر خليجي لكمية كبيرة من المواد المخدرة بقصد الإتجار ، وعليه تم تكثيف التحريات وجمع المعلومات ومتابعة تحركاتهما وبعد التأكد من صحة المعلومات ، تم إستصدار الإذن القانوني اللازم ، حيث أعد رجال المكافحة كمينا محكما في جواخير فروسية منطقة الجهراء ، وبمداهمة المكان وتفتيشه تم العثور على 13 كيلو من مادة الحشيش المخدرة وميزان حساس وأدوات لتجزئة المخدرات قبل ترويجها وتوزيعها.

وبمواجهة المتهمين بما اسفرت عنه التحريات وماتم ضبطه بحوزتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار ، وعليه تم إتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما وإحالتهما والمضبوطات إلى جهات الإختصاص.

وتؤكد الادارة العامة لمكافحة المخدرات على استمرار حملاتها الأمنية على تجار ومروجي المواد المخدرة لضبط كل من تسول له نفسه في جلب والإتجار بالمواد المخدرة وحماية المجتمع والحفاظ على شبابنا من هذه الآفة المدمرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى