أمن ومحاكم

ملازم أول وصديقه يعتديان على ضابط برتبة رائد في أسواق القرين

الكويت – هاشتاقات الكويت:

كافأ شخصان، أحدهما ضابط برتبة ملازم أول، بالضرب ضابطاً برتبة رائد في الإدارة العامة لمباحث السلاح، لقيامه بتطبيق القانون عليهما في إحدى القضايا التي كانا متهمين فيها، وعندما التقياه مصادفة في أسواق القرين انتقما منه وأحدثا به إصابات متفرقة.

وأبلغ مصدر أمني «الراي» بأن ضابط مباحث السلاح كان توجه، أول من أمس، إلى أحد المحال التجارية الكائنة في منطقة أسواق القرين، خارج وقت الدوام الرسمي، حيث فوجئ بشخصين يستوقفانه وينهالان عليه ضرباً من دون أي مقدمات، فحاول الدفاع عن نفسه ومقاومتهما، إلى أن تدخل المارة وخلصوه منهما، بعدما أحدثا به إصابات متفرقة في مختلف أنحاء الجسم.

وأفاد المصدر الأمني بأن «الضابط توجه إلى الجهات الأمنية، وقدم شكوى بما تعرض له، وذكر أنه في بداية الأمر كان مندهشاً مما حلّ به، بسبب هجوم الشخصين غير المبرر، لكن سرعان ما تعرف عليهما، وتبيّن له أن أحدهما ضابط برتبة ملازم أول، وكانا متهمين في إحدى القضايا التي مضى عليها وقت بعيد، وكل ما فعله أنه قام بواجبه الأمني كضابط مباحث، ولكن يبدو أن تطبيق القانون أغضبهما، وعندما شاهداه قررا الانتقام منه».

وأضاف المصدر «أحضر الضابط المصاب تقريراً طبياً من مستشفى مبارك يوثق الإصابات التي لحقت به، وتم تسجيل قضية أدلى فيها بتفاصيل ما حدث، وأحيلت إلى التحقيق تمهيداً لضبط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى