رياضة

منتخب الكويت للفتيات لرياضة التزلج يشارك في البطولة العالمية لـ “الفيغر” برومانيا

أعلن نادي الالعاب الشتوية الكويتي أن منتخب الكويت لرياضة التزلج الاستعراضي للفتيات «الفيغر» سيشارك في البطولة العالمية المفتوحة للعبة المقرر إقامتها بالعاصمة الرومانية بوخارست في الفترة من الثامن حتى العاشر من مايو المقبل بمشاركة دولية كبيرة.

وقال مدير اللعبة في النادي سالم العجمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» اليوم الاحد ان البطولة ستقام بطريقة «الأونلاين» عن بعد إذ ستقوم كل لاعبة بأداء فقرات اللعبة المقررة في بلدها وستتابع لجان التحكيم هذا الأداء عبر النقل المباشر بـ«الإنترنت» على ان يتم التقييم بشكل فوري وإعلان النتائج.

وأضاف العجمي أن عشر لاعبات سيمثلن المنتخب في هذه البطولة الكبيرة وهن حصة الصرعاوي وولولوة الضرمان وساره اللهو وخيرية الكندري ولارا البراك وهاجر الكندري ونوره قطينة وروى القرطاس وسلمى السقا وإليزابيث فرانك.

وأوضح أن النادي سيقيم معسكراً داخلياً للاعبات في الفترة من الـ16 حتى الـ30 من ابريل الجاري استعدادا للبطولة اذ سيتدربن في النادي تحت إشراف المدربة الإيطالية أليس لوباردي ومتابعة منه ومن مشرفة المنتخب غنى الفهد وذلك بواقع فترتين صباحية ومسائية لضمان تحقيق افضل جاهزية لهن قبل انطلاق البطولة.

واشار الى ان مشاركة اللاعبات الكويتيات في هذه المحفل الرياضي العالمي تعد خطوة مهمة لهن لاظهار تطور هذه اللعبة في الكويت والتي تشهد اقبالا واسعا من الفتيات الكويتيات وغيرهن معربا عن أمله ان تقدم لاعبات المنتخب مستويات عالية ويحققن نتائج طيبة لبلادهن.

وثمن العجمي دعم نادي الالعاب الشتوية الكويتي برئاسة فهيد العجمي للفريق على كل الصعد مما يسهم بتحقيق المنتخب لافضل النتائج مشيدا بالتزام اللاعبات في التدريبات وحرصهن على الارتقاء بمستوياتهن الفنية لانجاز افضل النتائج في هذه البطولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى