أخبار الكويت

«منتدى الكويت الدولي للحوار» ينطلق نهاية الشهر الجاري عبر Zoom

تنطلق في نهاية الشهر الجاري فعاليات منتدى الكويت الدولي للحوار في دورته الأولى، وفي هذا الصدد قال رئيس المنتدى د.عبد المحسن لافي الشمري إن منتدى الكويت الدولي للحوار سيكون منصة وطنية شاملة لمناقشة مختلف القضايا بمشاركة العديد من الخبراء والمسؤولين وصناع القرار من مختلف الدول في ظل ما تتمتع به الكويت من احترام ومكانة دولية عالية أرسى دعائمها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه.

فعاليات الملتقى

وأكد الشمري أن فعاليات الملتقى الأول سيتم تنظيمها الثلاثاء المقبل 30 الجاري وذلك عبر منصة «زووم» وبمشاركة مختصين في عدة مجالات وبالتعاون مع مركز الانفراد للاستشارات والتدريب والوكالة الدولية للإعلام.

ولفت إلى أنه سيتم طرح العديد من القضايا المهمة للنقاش بأسلوب فكري متحضر يسهم في تقريب وجهات النظر وإيجاد حلول واقعية للقضايا الراهنة.

وثمن الشمري الدعم الكبير الذي لمسه من عدة جهات في إطار التحضير لهذا الحدث المهم الذي يهدف إلى دعم مكانة الكويت على الخارطة باعتبارها ساحة للوسطية والحوار البناء.

وأشار إلى أن فعاليات المنتدى ستشهد خلال الفترة المقبلة نقلة نوعية من حيث التنظيم والمشاركة مرحبا بجميع الكفاءات الوطنية للمشاركة في هذا الحدث المهم مختتما تصريحاته بالترحيب بكل المشاركين في أرض مركز العمل الإنساني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى