ترند

منى شداد تشارك بالفعاليات الوطنية في “إكسبو 2020 دبي”

تتواجد الفنانة منى شداد في دبي حاليا ضمن وفد اعلامي ضم عدد موظفى وزارة الاعلام للمشاركة في الفعاليات الوطنية والتي تتمثل فيالعيد الوطني والتحرير ضمن فعاليات معرضاكسبو 2020″ دبي والتي سيشارك في حضورها رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباحالخالد وعدد من الوزراء والشخصيات وسيشهد الجناح الكويتي مشاركة العديد من الفرق الغنائية ومنها فرقة تلفزيون الكويت وفرقةالقصرالاحمر وفرقة الاذاعة .

وقد اكدت منى شداد الى ان الاستعدادات جرت على قدم وساق من اجل انجاح الفعاليات من خلال جهود الشباب الكويتي المتواجد فيالجناح ومنهم المفوض العام منيرة الهويدي مدير الجناح د بدر العنزي ومازن الانصاري وسعد الجفيره وايضا مدير مكتب الاستراتيجيةباسل الزمانان .

كما اوضحت الى ان وجودهم هو ضمن مهمة رسمية تم تكليفهم بها من وزارة الاعلام من اجل المشاركة في الاحتفال بتلك المناسبة والتيستبث عبر شاشة تلفزيون الكويت والتي سبق ان تم الاعلان عنها .

وقالت عن مشاركة الفرق الغنائية : هناك عدد من الفرق الشعبية التي ستشارك ضمن برنامج الاحتفالات والتي تضم شباب الكويت الذينحرصوا على ان يرى الجمهور الحاضر انعكاس هذه الفرحة الوطنية علينا وانا اثمن جهود القيادات في الاعلام من اجل انجاح تلكالفعاليات وبدايتها من وزير الاعلام د. حمد روح الدين الى وكيل الوزارة والمفوض العام منيرة الهويدي التي تتابع كل الامور بصمت وتصرعلى ابراز الطاقات الكويتية ومنحها الثقة من اجل المساهمة الفعلية في تلك الفعاليات وايضا جهود القائمين على تلفزيون واذاعة الكويت فيتسخير كافة الامكانيات من اجل نقل الحفل مباشرة بالتزامن مع انطلاق تلك الاحتفالات عبر شاشة تلفزيون الكويت واثير اذاعة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى