رياضة

مواجهات متوازنة في قرعة دور الـ32 بمسابقة الدوري الأوروبي

أسفرت قرعة دور الـ32 من عمر الدوري الأوروبي لكرة القدم، الاثنين والتي أجريت اليوم الاثنين بمقر الاتحاد القاري للعبة “يويفا” بمدينة نيون السويسرية عن مواجهات متوازنة للفرق المشاركة في “اليوروباليج”.

وجاءت نتائج قرعة الدوري الأوروبي , كما يلي : وولفرهامبتون ضد إسبانيول، سبورتنج لشبونة ضد إسطنبول باشاك شهير، خيتافي ضد أياكس أمستردام، بايرليفركوزن ضد بورتو البرتغالي، كوبنهاجن ضد سيلتك،

كما تضمنت القرعة مباريات أخرى بين أبويل ضد بازل، كلوج الروماني ضد إشبيلية، أولمبياكوس اليوناني ضد أرسنال، ألكمار ضد لاسك، كلوب بروج ضد مانشستر يونايتد، لودوجوريتس ضد إنتر ميلان، أينتراخت فرانكفورت ضد سالزبورج، شاختار ضد بنفيكا، فولفسبورج ضد مالمو، روما ضد جينك، رينجرز ضد براجا.

وتقام مباريات القسم الأول من الدور الثاني يوم الخميس 20 فبراير المقبل، على أن تجرى مباريات القسم الثاني يوم الخميس في الـ 27 من الشهر ذاته (باستثناء مباراة براجا).

ونظرا لأن بورتو وبراجا منتميان للمدينة ذاتها، فإن واحدة من مباراتي العودة للفريقين ستقام يوم الأربعاء بدلا من الخميس.

وحصل بورتو على أفضلية اللعب يوم الخميس، لأنه أنهى الموسم الماضي بمركز أفضل من سبورتنج براجا في الدوري البرتغالي، ما يعني أن مباراة الإياب الخاصة بفريق براجا، ستقام مساء الأربعاء في 26 فبراير المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى