إقتصاد وأعمال

«موج بنك الخليج» تحصد جائزة من «ماستركارد» لكونها البطاقة المسبقة الدفع الأكثر مكافأة في الشرق الأوسط وإفريقيا

حصلت بطاقة موج المسبقة الدفع للاسترداد النقدي من بنك الخليج على جائزة “بطاقة مسبقة الدفع الأكثر مكافأة في الشرق الأوسط وإفريقيا” من شركة ماستركارد العالمية.

وكان “الخليج” أطلق بطاقة موج مسبقة الدفع، بالتعاون مع “ماستركارد”، في يونيو 2021، لتكون أول بطاقة مسبقة الدفع للاسترداد النقدي في الشرق الأوسط، وهي متاحة لجميع عملاء البنك، ويمكن طلبها إلكترونياً من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أو عبر تطبيق البنك، أو عن طريق زيارة أحد فروعه.

وتوفر بطاقة “موج” لحامليها استردادا نقديا يصل إلى 5 في المئة على جميع مشترياتهم محليا ودوليا على مدار العام. علاوة على ذلك، يمكن للعملاء أيضا الاستفادة من خصومات في المتاجر والمطاعم المفضلة لديهم، إذ تمكنهم من الاختيار بين أكثر من 850 منفذا في الكويت. وللحصول على تجربة تسوق أسرع وأكثر ملاءمة، تم تجهيز بطاقة موج مسبقة الدفع من “الخليج” بتقنية NFC، حيث تتيح إجراء المعاملات عن بُعد لعمليات الشراء، ما يوفر على العملاء عناء إدخال وتمرير بطاقتهم عبر أجهزة نقاط البيع في كل مرة يقومون فيها بسداد قيمة مشترياتهم.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في “الخليج” محمد القطان: “تعتبر تجربة العملاء دائما في مقدمة أولوياتنا، ونحرص باستمرار على تقديم أفضل المنتجات وأكثرها ابتكارا لعملائنا، لهذا نحن متحمسون لتسلم هذه الجائزة من (ماستركارد)، لأنها تعكس الابتكار والتميز الذي يسعى (الخليج) لتحقيقه بشكل متواصل”.

وأشار إلى أن “بطاقة موج، هي ثمرة تعاوننا مع (ماستركارد)، والتي أنتجت أول بطاقة مصرفية مسبقة الدفع تقدم ميزة الاسترداد النقدي في الشرق الأوسط، ما خلق معيارا لجميع البطاقات المسبقة الدفع المستقبلية في الكويت والمنطقة”، مضيفاً: “نعد عملاءنا بالمزيد من التطورات التي سترسخ مكانتنا الريادية كبنك المستقبل”.

وأضاف: “يحصل جميع عملاء بطاقة موج على استرداد نقدي يصل إلى 600 دينار سنويا عند إنفاقهم في المحلات والجمعيات والمطاعم، وعلى مصروفات السفر والفنادق وغيرها، سواء في الكويت أو خارجها، إضافة إلى الخصومات العديدة. كما تم تصميم البطاقة لتكون مناسبة لاستخدام جميع أفراد العائلة والأطفال، حيث يمكن لرب الأسرة التحكم في المبالغ المحولة للبطاقة، ومراقبة مصروفاتها”.

من جانبها، قالت مديرة “ماستركارد” في قطر والكويت وعمان نادية غساسي: “يسعدنا أن نمنح (الخليج) جائزة (بطاقة مسبقة الدفع الأكثر مكافأة في الشرق الأوسط وإفريقيا)، لبطاقة موج مسبقة الدفع، وهي أول بطاقة استرداد نقدي مسبقة الدفع في الشرق الأوسط”.

وتابعت: “مهدت شراكتنا مع (الخليج) الطريق لتزويد المستهلكين في الكويت بفرصة الاستمتاع بعروض مثيرة، مع ضمان تلبية احتياجات الدفع الخاصة بهم، حيث ساهم الجهد المستمر خلال العام الماضي في تحويل نظام المدفوعات المحلية في الكويت والمنطقة إلى تجربة لا مثيل لها، إضافة إلى توفير طريقة دفع سلسة وآمنة وأكثر ملاءمة”.

جدير بالذكر، أن حاملي بطاقات موج مسبقة الدفع من “الخليج” يمكنهم أيضا الاستمتاع بخصومات تصل إلى 25 في المئة في أكثر من 550 مطعما ومقهى في الكويت. وتقدم خصومات فورية تصل إلى 30 في المئة بأكثر من 300 محل تجاري في قطاعات الترفيه والسياحة والتجميل والصحة في الكويت. كما أن البطاقة مزودة بميزة الحماية من عمليات الاحتيال مع النظام الثلاثي الآمن الخاص ببنك الخليج خلال عمليات الشراء التي تتم عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى