أخبار الكويت

موظفو “الوقاية من الإشعاع” يطالبون بتعقيم إدارتهم بعد الاشتباه في إصابة أحدهم والأطباء يطالبون بسرعة استخراج نتائج مسحاتهم للعودة للعمل سريعاً

كشفت مصادر عن وجود حالة مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا  لأحد الكوادر العاملة في وزارة الصحة بإدارة الوقاية من الإشعاع وتم تحويل المصاب الى مستشفى جابر الأحمد.

وأوضحت المصادر ان موظفي الادارة يطالبون الوزارة بالاسراع في عمل فحص للموظفين للتأكد من سلامتهم بالاضافة الى تعقيم المكان الذي لم يتم للآن.

وفي هذا الصدد طالب عدد من العاملين في القطاع الصحي من أطباء بضرورة إخراج نتائج المسحات الخاصة بهم بشكل سريع.

وقالوا في بيان لهم” نحن أطباء الكويت نطالب بسرعة استخراج نتائج المسحات في هذا الوقت الحرج حيث الدولة في أشد الحاجة لنا! ،،
هل من المعقول الانتظار 4 أيام و أكثر من أجل نتيجة الفحص؟! ماذا لو أن أحد الأطباء كانت نتيجته (+) بالإضافة إلى الأيام التي قضاها في الحجر المنزلي انتظارا للنتيجة ، سيقضي أياما إضافية في المستشفى وبعدها أياما إضافية في المنزل “حجر منزلي” أثناء فترة الـRecovery ، وهذا كله يضيع علينا فرصة خدمة الوطن في هذا الوقت الخطير، حيث لا مجال الآن لانهيار الكادر الطبي فالدولة بحاجتنا ونحن مستعدون للخدمة بكل ما أوتينا من قوة لذا يرجى منكم التفضل بعمل استثناء من أجل الأطباء والاستعجال بنتائج فحصهم ليعاودوا العمل بأسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى