رياضة

مولر يكشف أسباب تجديد عقده رفقة بايرن ميونخ

نجح بايرن ميونخ في تجديد عقد اللاعب الألماني، توماس مولر، حتى يونيو 2024 وذلك من أجل ضمان استمراره مع الفريق.

قال النادي الألماني عبر موقعه الرسمي :”اتفق بايرن ميونخ وتوماس مولر على تمديد عقده مبكرًا حتى عام 2024″.

أضاف البيان :”كان المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا مع النادي منذ سن العاشرة ، ويتقدم من خلال كل فئة عمرية من قبل أصبح محترفًا في عام 2008. كان لقب بايرن ميونخ العاشر على التوالي في الدوري الألماني هو رقم 11 له بالقميص الأحمر”.

وقال أوليفر كان ، الرئيس التنفيذي: “توماس مولر هو رمز يحمل شارة النادي في قلبه. لطالما تميز بايرن ميونخ بالاستمرارية ، وبالتالي يسعدنا أننا نجحنا في تمديد عقد هذا اللاعب المهم. إنه شخص يتولى القيادة وهو أيضًا شخصية مهمة في غرفة الملابس بشخصيته”.

بينما قال حسن صالح حميديتش ، عضو مجلس إدارة الرياضة: “لا يمكنك تخيل توماس مولر بدون بايرن ولا بايرن بدون توماس مولر. لهذا السبب نحن سعداء للغاية لأن توماس مدد عقده حتى صيف 2024. توماس قائد جائع للنجاح ، ونموذج يحتذى به داخل وخارج الملعب يجسد بايرن ميونخ أفضل من أي شخص آخر”.

وقال توماس مولر: “يسعدني أن أواصل اتصالاتي مع نادي بايرن ميونخ حتى عام 2024 اليوم. كانت الرحلة التي قطعناها منذ أن انضممت إلى أكاديمية في عام 2000 قصة نجاح رائعة حتى الآن. إنها تمنحني الكثير من دواعي سروري أن تحمل الألوان الحمراء عامًا بعد عام ، داخل وخارج الملعب – حتى لو كانت الرياح تهب على وجهك من وقت لآخر”.

خاض الدولي الألماني 624 مباراة تنافسية مع الفريق الأول لأبطال الأرقام القياسية الألمانية، وفي 2014 فاز بكأس العالم مع ألمانيا في البرازيل وفاز بـ 11 لقبًا في الدوري الألماني ، ودوري أبطال أوروبا مرتين ، وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، وكأس الاتحاد الألماني ست مرات مع بايرن ميونخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى