ترند

ميثم بدر: «درس» تمثل الكويت في مهرجان الأردن المسرحي

الكويت – هاشتاقات الكويت :

 

أعرب رئيس مجلس إدارة فرقة مسرح الخليج العربي، الفنان ميثم بدر، عن سعادته بتمثيل الكويت في مهرجان الأردن المسرحي، من خلال عرض “درس”، المقرر له 10 الجاري.

 

وقال ميثم في تصريح صحافي: “أشكر المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب على دعم الفرق الأهلية، وإتاحة الفرصة لهم لتمثيل الكويت في المحافل المسرحية الدولية، كما أشكر الأمين العام لـ(الوطني للثقافة) كامل العبدالجليل، والأمين المساعد لقطاع الفنون د. بدر الدويش، وقيادات المجلس كافة، على الجهد المبذول في دعم الحراك المسرحي”.

 

 

وأضاف: “أيضا نشكر رئيس مجلس إدارة شركة زين بدر الخرافي، والمدير التنفيذي وليد الخشتي، واختصاصي الفعاليات والمهرجانات أحمد أبل، على ثقتهم، وحرصهم على تسهيل مهمة فرقة مسرح الخليج العربي لتمثيل الكويت على أكمل وجه، وللنهج الذي يتبعونه في دعم الحراك الثقافي بالكويت، وتسهيل مهمة شباب المسرحيين”.

 

يُذكر أن مسرحية “درس” من تأليف لؤي عيادة، وإخراج إبراهيم الشيخلي، وتمثيل: يوسف الحشاش، نصار النصار، عبدالله البصيري، عثمان الصفي ومحمد الأنصاري، ومخرج منفذ فاطمة العامر، وأزياء شهد العبيد، وإضاءة عبدالله النصار، وديكور وسينوغرافيا محمد الربيعان، وموسيقى ومؤثرات صوتية عبدالله البصيري، ومساعد المخرج سعاد الحسيني.

 

 

وقد حققت المسرحية جائزة أفضل عرض مسرحي متكامل في ختـام مهرجـان الكويـت المسرحي بدورته الـ 19، وجائزة أفضل ممثل دور أول، وجائزة الراحل كنعان للفنان ناصر الدوب عن دوره في “درس”.

المصدر – الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى