أخبار الكويت

نائب المدير العام لشئون التنفيذ راشد العنزي: تفقدنا 36 محطة كهربائية في المطلاع سلمت لوزارة الكهرباء

ضمن خطة قياديي المؤسسة لزيارة المشاريع اسبوعيا للاطلاع على موقفها التنفيذي، تفقد مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالتكليف م.ناصر خريبط وممثلي القطاعات المختلفة صباح اليوم الاربعاء الأعمال الكهربائية في مشروع مدينة المطلاع السكنية.

وقال نائب المدير العام لشئون التنفيذ في المؤسسة م.راشد العنزي ان الزيارة جاءت بهدف الاطلاع على الأعمال في تنفيذ المشاريع الخاصة بأيصال التيار الكهربائي للمباني العامة والقسائم السكنية حسب الجدول الزمني المقرر لها.

وأضاف العنزي في تصريح صحفي على هامش الجولة ” اطلع الفريق الهندسي على جهوزية 36 محطة كهرباء رئيسية جهد 132 ك . في مختلف الضواحي والتي انتهت المؤسسة من تنفيذها وسلمتها لوزارة الكهرباء والماء “.

وزاد : ” اطلع الفريق كذلك على سير العمل بعقود تمديد كابلات الكهرباء جهد 132 ك . ف في مختلف الضواحي بإلإضافة الي عقود كابلات الضغط المتوسط والمنخفض “.

ولفت الى انه جرى على هامش الجولة عقد اجتماع مع مقاولي المشاريع الخاصة بأعمال مشاريع الكهرباء لتمديد الكابلات وتشييد محطات الكهرباء الرئيسية وقد جرى التأكيد على ضروره الإسراع في تنفيذ الأعمال مع عدم الاخلال بالمواعيد التعاقدية طبقا للجدول الزمني .

واشار الى ان المؤسسة أبدت استعدادها الكامل لتذليل اية معوقات تعرقل انجاز تلك الاعمال أو تأخر تنفيذها، كما أشار إلى أنه تم توجيه مقاولي عقود الأعمال الكهربائية الى الالتزام بانجاز اعمالهم وفق الجدول الزمني لضمان توفير وتشغيل الكهرباء لأصحاب القسائم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى