رياضة

نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الشباب علي كنكوني: وصول الصربي ميرجان إلى الكويت لقيادة الفريق

أعلن نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الشباب علي كنكوني ، عن وصول المدرب الصربي ميرجان أمس لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، مشيرا إلى استمرار مالك جون مدربا مساعدا والصربي ألمير مدربا للياقة.

وقال كنكوني في تصريحات صحفية إن ميرجان دخل فترة الحجر الصحي اعتبارا من أمس، لافتا إلى أنه تم التعاقد معه لقيادة الفريق منذ أسابيع لكن الإجراءات الخاصة بإنهاء أوراق المدربين والمحترفين تأخذ وقتا لدى الجهات الخاصة بمتابعة وباء كورونا إلى أن انتهت كل الأمور بوصوله صباح امس، حيث عقد اجتماعا مع الجهاز الفني واللاعبين عبر تقنية الفيديو.

وعن فوز الفريق على الصليبيخات بنتيجة 4-2 أول أمس في الجولة التاسعة من دوري stc «التصنيف»، أكد كنكوني أن الفوز كان مستحقا ومهما في نفس الوقت على الرغم من ظروف النقص العددي بغياب لاعبين محترفين للإيقاف وأربعة لاعبين محليين للإصابات لكنه عكس المؤشر التصاعدي للمستوى الفني والأداء.

وأضاف ان الشباب يتمتع بأفضلية فنية تتمثل في تكافؤ المستوى الفني بين اللاعبين الأساسيين والاحتياط وهو ما عملنا عليه منذ انطلاق الإعداد حتى يحافظ الفريق على أدائه وتحقيق اهدافه، مشيرا الى ان عددا من لاعبي الشباب يستحقون الانضمام للمنتخب الوطني ومنهم الحارس سعد العنزي والهداف عبدالهادي خميس وعبدالمحسن التركماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى