رياضة

نائب مدير جهاز الكرة بنادي النصر فهد الديحاني يُطالب اللجنة الثلاثية باستثناء الأجانب من الحجر الصحي

طالب نائب مدير جهاز كرة القدم بنادي النصر، فهد الديحاني، اللجنة الثلاثية (الهيئة العامة للرياضة، اللجنة الأولمبية ووزارة الصحة) المكلفة بعودة النشاط الرياضي، باستثناء اللاعبين والمدربين الأجانب من الحجر الصحي والاكتفاء بالمسحات، أسوة برياضيي الكويت.

وأضاف الديحاني في تصريحات نقلتها صحيفة “الراي” الكويتية أن كل اللاعبين في الكويت أجروا المسحات في مركز الطب الرياضي التابع للهيئة، وظهرت نتائجهم في اليوم التالي فاستأنفوا التدريبات، وبالتالي لمَ يتم حجر اللاعبين والمدربين الأجانب وحرمانهم من التمارين لمدة أسبوعين خصوصاً أن المباريات ستنطلق في منتصف أغسطس المقبل؟.

كما شدد على ضرورة استثناء هؤلاء، خصوصاً أن أنديتهم تحتاج إليهم في هذه الفترة، وتعطيل مشاركتهم سيكون بمثابة أزمة في أنديتهم التي تسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية في الدوري.

وعن استعدادات «العنابي» لما تبقى من منافسات الموسم الحالي واستحقاقات الموسم المقبل، قال: «يتدرب الفريق بصورة يومية بقيادة المدرب أحمد عبدالكريم ,جرى الاتفاق مع إدارة الفحيحيل لخوض مباراة ودية ونحن في انتظار الموافقات الرسمية من اللجنة الثلاثية خصوصاً أن الجميع ملتزم بالإجراءات الاحترازية والوقاية من فيروس كورونا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى