رياضة

ناجلسمان: حققنا فوزًا مهمًّا أمام هوفنهايم.. ونفكر حاليا في لقاء برشلونة

أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، على سعادته بالفوز أمام هوفنهايم، في الدوري الألماني لكرة القدم.

تغلب بايرن ميونيخ على هوفنهايم في عقر داره، بهدفين دون رد، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

قال ناجلسمان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:”أنا سعيد جداً بالأداء اليوم ، لم تكن مباراة سهلة ، كانت خطوة أخرى نحو ما نريد أن نقدمه”.

تابع:”لعبنا بشغف كبير في الشوط الأول ، أعتقد أننا فزنا بـ 71% من التحاماتنا ، وهو أمر جيد للغاية ، كان بإمكاننا تسجيل 4-5 أهداف”.

أضاف:”شارك ساديو ماني في العديد من المباريات ، نحن نحتاجه يوم الأربعاء بجاهزية 100% ، ستكون مباراة قوية ضد برشلونة ، تم إتخاذ القرار قبل المباراة بوقت قصير”.

أوضح:”تشوبو موتينغ لعب مباراة رائعة مرة أخرى ، إنه مهاجم مميز ونحن سعداء بوجوده معنا، شعر بالإجهاد في النهاية لأنه غير معتاد على إيقاع بدء المباريات المتتالية ، علينا أن نرى مدى جاهزيته حتى يوم الأربعاء”.

أردف:”موتينغ، لم يكن راضيًا عن دوره السابق ، لقد أراد تغيير ذلك، لقد كان يتدرب بشكل رائع مؤخرًا ، وقد أجرى العديد من المحادثات معي، تدريجيا يصبح أكثر ثقة”.

أكد:”هذا هو المهاجم الجيد يلعب ويسجل هكذا ، إذا حافظ على لياقته فسيكون لدينا بديل جيد حقًا في الهجوم”تعرض لـ ضربة في الفخذ ، لا أعتقد أنها ستؤثر”.

أتم:”كينغسلي كومان لم يتعرض لإصابة خطيرة، لقد كانت ضربة خفيفة ، لذلك قمنا بإخراجه كإجراء احترازي ، لا أعتقد أنها إصابة عضلية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى