ترند

ناصر القصبي يتصدر “تويتر” بعد فصل قاضٍ طلّق امرأة من زوجها وتزوجها

تصدر اسم الفنان السعودي، ناصر القصبي، قائمة أكثر الموضوعات تداولا على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد.

 

وأصبح اسم القصبي رائجا على موقع التدوينات القصيرة، بعد أنباء نشرتها وسائل إعلام سعودية، عن فصل قاض طلق امرأة من زوجها، ثم تزوجها مسيارا.

وأعاد الخبر لأذهان المغردين، مشهدا من إحدى حلقات المسلسل الكوميدي الساخر “طاش ماطاش”، والتي أدى فيها ناصر القصبي مشهداً مماثلاً قبل عدة سنوات.

 

واستقطع المدونون المشهد الذي تناول فيه القصبي واقعة تطليق قاضٍ شرعي لامرأة لجأت إليه تشكو زوجها بسبب معاناتها من شخير زوجها أثناء نومه.

وقال القصبي وقتها للزوج، حينما اكتشف جمال زوجته، إن الشخير موجب للتطليق، ولاحقا ظهر ”القاضي“ في المشهد مع الزوجة المطلقة وهي تقول: ”هاد آخر شي كنت أفكر فيه إنك تكون زوجي في يوم من الأيام“، ليرد القاضي عليها بقوله: إن ”الإنسان ما له إلا ما كتب الله له والزواج ترى هذا أمر مكتوب ومقدر“.

وصدر قرار بفصل قاض بالقصيم وإنهاء خدماته تأديبيا، ومن ثم تحويله للنيابة لمحاكمته، بعد تأييده طلاق زوجة من زوجها ومن ثم تزوجها مسيارا، إضافة للعديد من التهم الأخرى.

من ناحية أخرى، خرج مسلسل الجزء الثالث من مسلسل “العاصوف”، من بطولة ناصر القصبي، من سباق دراما رمضان هذا العام، وذلك بسبب الجدل الذي أثاره المسلسل بجزئيه الأول والثاني، وعدم تقبل فئة كبيرة من الشعب السعودي له، إذ اعتبر البعض أنه يهدف للإساءة إلى المجتمع السعودي في فترة السبعينيات.

يُذكر أن مسلسل ”طاش ما طاش“ يُعد من أنجح الأعمال التلفزيونية في السعودية والعالم العربي، وكانت بطولة السلسلة مشتركة بين الفنانين ناصر القصبي وعبد الله السدحان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى