ترند

ناصيف زيتون يفاجئ الجمهور ويظهر في برومو مسلسل “الموت”

طرحت شركة ايغل فيلمز البرومو الدعائي الاول لمسلسل “للموت” المُقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، من اخراج المتميّز فيليب أسمر والكاتبة نادين جابر.

العمل يعتبر من أبرز إنتاجات الشركة للعام ٢٠٢١ وترصد له إيغل فيلمز كل الإمكانات المتاحة تحضيرًا وتنفيذًا منها المفاجأة الرائعة المتمثلة بظهور النجم ناصيف زيتون في آخر التيزر الخاص بالمسلسل، بعد ظهور ماغي بوغصن، محمد الاحمد، دانييلا رحمة، باسم مغنية وخالد القيش.

ومع إطلالة ناصيف زيتون في البرومو بدأ الجمهور بالتساؤل هل نجم “مجبور” سيمثل أو سيغني تتر المسلسل؟ سننتظر ونرى ماذا ستكشف الشركة المنتجة بعد ايام قليلة عن العمل المؤلف من ثلاثين حلقة، بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، محمد الأحمد والكبيرة صباح الجزائري.

وقد انضمّ إليهم أيضاً كل من فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندى كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان الحركة وغيرهم.

يقدّم المسلسل مادة درامية مختلفة بمضمونها وطرحها لقصة غريبة من نوعها، وتعتمد على طرح قضايا اجتماعية حساسة في اطار دراميّ يخطف الأنفاس، عن الجشع والسلطة والمال مقابل الحرمان والظلم والطبقية وكل ما يولده هذا التناقض الكبير بين العالمين. ماضٍ قاسٍ يلاحق شخصياتنا ليحكم عليها ويحاكمها في مستقبل غير مستقرّ المعالم.

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى