رياضة

نجم برشلونة”أنسو فاتي” يعلق على ملعب أتلتيكو وإيقاف ليفاندوفسكي قبل المواجهة المرتقبة بالليجا

أعرب أنسو فاتي، نجم برشلونة، عن سعادته بتسجيل هدف انتصار فريقه على إنتر سيتي (4-3) في كأس ملك إسبانيا، أمس الأربعاء، مسلطا الضوء على صعوبة المباراة المقبلة في الليجا أمام أتلتيكو مدريد، والمقررة الأحد المقبل.

وقال فاتي، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “أنا سعيد للغاية بالهدف الذي أحرزته، والتقدم للدور التالي.. المهاجم يشعر بالثقة دائما عند التسجيل”.

وتابع: “هناك الكثير من الأحاديث مؤخرا بشأن الوضع البدني والذهني، لكني أتحلى بالهدوء، وأواصل العمل بشكل يومي، فمع العمل كل شيء سيأتي.. سأقدم كل شيء لهذا النادي وللجماهير التي تدعمني بشدة”.

وعن إيقاف زميله روبرت ليفاندوفسكي، أجاب: “من العار عدم تواجده معنا.. لكن هناك الكثير من المهاجمين، وسنقدم كل شيء لمساعدة الفريق”.

وتطرق الدولي الإسباني إلى التعادل الأخير في الدوري أمام إسبانيول، قائلا: “ليس لدينا شكوك في قدراتنا، نحن لا نزال في صدارة الليجا، ونملك فرصة للمحافظة على الصدارة.. في غرف الملابس لدينا قناعة كبيرة بما نقدمه”.

وبخصوص موقعة أتلتيكو مدريد، قال فاتي: “نعرف أن المباراة ستكون صعبة.. كان الفوز عليهم في الموسم الماضي، بعد مباراة رائعة، نقطة تحول بالنسبة لنا.. لكن كان ذلك على أرضنا”.

وأردف: “على ملعبهم سيكون الأمر أكثر تعقيدا، هذا ملعب صعب.. لكننا نريد الذهاب إلى هناك وتحقيق الانتصار، والحفاظ على الصدارة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى