رياضة

نجم فريق الساحل أحمد غازي: أنا عائد بقوة من أجل تأكيد أحقيتي بتمثيل “الأزرق”

يعد أحمد غازي أحد أبرز لاعبي الساحل الكويتي، وقد نال إشادة واسعة، من الكثير من النجوم والمحللين الرياضيين، بفضل روحه القتالية العالية، إلى جانب قدرته على صناعة الأهداف، بلمسات فنية رائعة.

لكن غياب غازي عن توليفة منتخب الكويت، أثار الكثير من علامات الاستفهام.

ورداً على سر تألقه في الفترة الأخيرة , قال نجم الساحل في تصريحاته لموقع “كووورة” الرياضي: “امتلاك الفريق خامات مميزة من اللاعبين، واستقطاب محليين ومحترفين على مستوى عال، وأعضاء جهاز فني وإداري أصحاب خبرات وقدرات كبيرة، إلى جانب وجود دعم غير محدود من مجلس الإدارة”.

وأشار أحمد غازي: “فريق الساحل نجح في تقديم كرة قدم سهلة وجميلة، بغض النظر عن هوية المنافس، لكن لم يحالفنا التوفيق في عدة مناسبات، وهو ما أثر على نتائجنا، ونسعى لعلاج ذلك والتقدم في القسم الثاني”.. مضيفاً: “الملعب هو الفيصل، وكلاعبين نعلم أن المسئولية الملقاة على عاتقنا، وأنا واثق بأننا نستطيع البقاء مع الكبار، والملعب سيؤكد ذلك”.

كما أوضح: “تمثيل المنتخب حق مشروع لكل لاعب، وأعمل لتحقيق ذلك، وتمثيل بلادي في المحافل القادمة”.. مؤكداً في الوقت ذاته: “الإيقاف الدولي أثر على الجميع، كنت من المرشحين لمنتخبات المراحل السنية، ودراستي في الكلية العسكرية لأربع سنوات أبعدتني لفترة، وأنا عائد بقوة من أجل تأكيد أحقيتي بتمثيل الأزرق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى