رياضةهاشتاقات بلس

نجم فريق الكويت طلال الفاضل: زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري أمر إيجابي

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت طلال الفاضل أن اللعب لـ”العميد” هدف كل لاعب في البلاد، مشيرا إلى أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وقرار التمديد يعود لإدارة كاظمة.

وقال الفاضل في تصريحات نقلتها صحيفة “الجريدة” الكويتية إنه سعيد بالفترة التي قضاها مع “الأبيض”، ويتطلع إلى المزيد، خصوصا انه كان شريكا في حصد العديد من البطولات، ونجح في ترك بصمة مع الفريق، مضيفاً أنه سعى لتقديم أفضل ما لديه رغم هاجس الإصابة الذي هاجمه في بعض الأوقات.

كما شدد على أن إجمالي ما قدمه الأبيض في الموسم الحالي يبدو مقبولا على صعيد النتائج، في إشارة إلى حصد لقب كأس ولي العهد، والتواجد في صدارة الدوري الممتاز، معترفا بأن متعة الأداء غابت في العديد من المباريات.

وعن شكل المنافسة فيما تبقى من الموسم الحالي، في حال استكمال المنافسات، أوضح طلال الفاضل أن الكويت يبقى الأقرب لحصد اللقب، وسط منافسة شرسة من القادسية، الذي نجح الموسم الحالي في ملف المحترفين، ملمحاً إلى أن مستوى الدوري كان مرتفعا في العديد من اللقاءات، إلا أن كثرة التوقفات أثر على المستوى العام للمسابقة.

وعن زيادة عدد المحترفين في الدوري الكويتي بواقع 5 في كل فريق، أكد على ان زيادة عدد الأجانب أمر ايجابي إذا كان مستواهم مرتفعا، كما الدوري السعودي، مشيرا إلى أن العديد من الفرق لم يستفد بالصورة المطلوبة من زيادة العدد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى