رياضة

نجم ليفربول السابق يقارن بين تين هاج وجوزيه مورينيو

تمت مقارنة إريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد القادم ، بجوزيه مورينيو في أوج عطائه.

وبعد أشهر من التكهنات ، ورد أن تين هاج قد توصل إلى اتفاق شفهي مع مانشستر يونايتد ليصبح مدربًا جديدًا للنادي هذا الصيف، حيث حصل مدرب أياكس على الموافقة على المنصب متفوقًا على ماوريسيو بوكيتينو.

وقام الشياطين الحمر بالاختيار الصحيح وفقًا لساندر ويسترفيلد ، حارس ليفربول السابق ، الذي يعتقد أن تين هاج مثل مورينيو في أوج عطائه.

وادعى ويسترفيلد ، الذي خاض 103 مباراة مع الريدز ، أن تين هاج سيكون مثاليًا ليونايتد لأنه يغير الفرق مثلما فعل مورينيو في شبابه.

ويعتقد أيضًا أن الهولندي يمكنه إحداث تأثير مماثل في ملعب أولد ترافورد مثلما فعل يورجن كلوب مع ليفربول ، ونجاح مانشستر سيتي تحت قيادة بيب غوارديولا.

وقال في تصريحاته :”إنه مدرب مختلف ، إنه ليس مدربًا يدرب ، إنه مدرب يغير الفرق ، مثل كلوب وغوارديولا ، وحتى مورينيو في أفضل أوقاته. لذا فهو بالتأكيد سيغير مانشستر يونايتد”.

أضاف :”الشيء الوحيد هو أنه فريق صعب في الوقت الحالي ، من الصعب إدارته، لذلك آمل أن يحصل على الوقت وإذا حصل على الوقت وأعطوه الوقت ، فسيكون أعتقد في الوقت الحالي أن الخيار الأفضل لمانشستر يونايتد.”

ويأمل مانشستر يونايتد ألا تشبه فترة قيادة تين هاج مع يونايتد لعهد مورينيو، حيث أقيل من منصبه في عام 2018 على الرغم من فوزه بثلاث ألقاب في فترة قيادته التي استمرت 31 شهرًا.

ويبدو أن إحدى السمات المشتركة بين مورينيو وتين هاج هي موهبتهما في الضغط على الصحافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى