ترند

نسرين طافش تنشر فيديو طريف عن زيادة استهلاك الطعام خلال الحجر المنزلي

تحرص الفنانة نسرين طافش على التواصل مستمر مع متابعيها وخاصة خلال  الظروف الحالية مع بقاء الناس في منازلهم التزامًا بالتعليمات الصحية لمواجهة فيروس كورونا.

وكنوع من الترفيه والتخفيف عن الجمهور، قامت الفنانة نسرين طافش مؤخرًا بنشر فيديو طريف على منصة “تيك توك” وهي تقوم بإفراغ الطعام من ثلاجتها لتأكله بالسرقة دون علم أحد في إشارة منها إلى أنها أصبحت تأكل بكميات أكبر خلال فترة الحجر المنزلي ولا تريد أن يعلم أحد بذلك.

View this post on Instagram

. #نسرين_طافش بأطرف فيديو لها على #تيك_توك … من مثلها لم يستطع توقيف الأكل المتواصل؟! . . #nesreen_tafesh #celebrity #food #foodporn #foodphotography #foodstagram #quarantine #tiktok #الحجر_الصحي #الحجر_المنزلي #اخبار_الفن #اخبار_النجوم #اخبار_المشاهير #لها #laha #lahamag

A post shared by Laha Magazine – مجلة لها (@lahamag) on

وظهرت طافش وهي أمام الثلاجة واختارت أغنية المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة “خدت إيه” التي تصف الحالة بدقة، وعلقت قائلة: “اعترفوا على آخر اللليل بهالحجر..خدتوا ايييييه”.

ومنذ أن بدأ الحجر المنزلي في العديد من الدول لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد -19)، استغلت النجمة نسرين طافش الفرصة لمشاركة متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل جميع الأنشطة التي تقوم بها خلال هذه الفترة سواء كانت القراءة أم الرياضة أو غيرها من النشاطات التي تُبقي الجميع في حالة جيدة على المستوى النفسي والجسدي.

وظهرت وهي توجه نصائح على طريقة الإعلامية رضوى الشربيني وحذرت من خطورة العودة إلى الحبيب القديم بسبب كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى