أخبار الكويت

نقابة هيئة الصناعة تطالب مجلس الوزراء والخدمة المدنية بإيقاف البصمة عن الموظفين

أكد مجلس إدارة نقابة العاملين بالهيئة العامة للصناعة أن مواجهة فيروس (كورونا المستجد COVID19)، هى مسؤولية مجتمعية، تتطلب تظافر جهود الجميع، وعدم تداول الإشاعات منعاً لترهيب المواطنيين والمقيمين ويجب اخذ المعلومة من مصادرها الرسمية، المتمثلة فى وزارة الصحة الكويتية، بالإضافة إلى قيام الأفراد بإجراءات الوقاية لأنفسهم وذويهم.

ونسترعي انتباه العاملين بالهيئة العامة للصناعة أخذ كافة الاحتياطات الوقائيه لسلامتهم كما نطلب من الساده قيادات الهيئه بتوفير مواد ومعدات التعقيم المناسبه وخصوصا في الادارات اللتي لها احتكاك مباشر ومتواصل مع الجمهور .

واشار مجلس الادارة إلى أن جميع أجهزة الحكومة، تعمل على تنفيذ خطة الطوارئ الصحية التى تم التحضير لها منذ بدء تفشى الفيروس فى العالم. ووجه مجلس ادارة النقابة الشكر لمعالي وزير التجارة والصناعة خالد الروضان على جهودة المبذولة في مواجهة هذا الفيروس ونطالب مجلس الوزراء الموقر ومجلس الخدمه المدنيه بوقف العمل بنظام البصمة لموظفي الدوله حفاظاً على ارواح الموظفين وللحد من انتشار الفايروس.

و اضافت النقابة: كما نثني علي جهود مؤسسات الدوله وقيادييها ونساندهم في كل اجراء من شأنه احتواء الفايروس ومنع انتشاره في مجتمعنا والقضاء عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى