إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

نواف ناجيا : بنك «KIB» يسعى للارتقاء بالرياضة الكويتية

قدّم بنك «KIB» رعايته الرسمية لفئة الشباب (الرجال) لبطولة العالم للدراجات المائية 2020، والتي استضافتها الكويت على شاطئ المارينا، برعاية من صاحب السمو أمير البلاد، والذي أناب عنه وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، محمد الجبري. 

ونظمت البطولة بالتعاون مع نادي الرياضات البحرية الكويتي، وبالشراكة مع عددٍ من الجهات الدولية، ومنها «الطريق إلى الشارقة ونيون» و«JAS Worldwide». 

وتضمنت هذه الجولة التصفيات التمهيدية المؤهلة للأدوار النهائية، وشملت البطولة 6 جولات، بحيث من المقرر أن تستمر لغاية ديسمبر المقبل وتختتم في الشارقة.

وتضمن حفل افتتاح البطولة عدداً من العروض المائية الشيقة، والألعاب النارية بحضور 5 آلاف شخص تقريباً. 

وشهدت البطولة منافسات قوية في جميع مراحلها، بمشاركة نخبة من نجوم العالم باللعبة الذين مثلوا 35 دولة في مختلف الفئات، وهي فئة كبار المحترفين «GP1» وقوف رجال، وفئة كبار المحترفين «GP1»، وفئة «GP1» جالس للمحترفين، وفئة النظام الحر، وفئة السلالم الواقف للرجال، بالإضافة إلى فئة السلالم الجالس للرجال.

وهنأ المدير التنفيذي لوحدة الاتصال المؤسسي في البنك، نواف ناجيا، البطل الكويتي يوسف العبدالرزاق على احتلاله المركز الأول في تصفيات فئة السلالم الجالس للرجال، متمنياً له حصد المزيد من النجاحات في المشاركات المقبلة.

وأعرب ناجيا عن فخر «KIB» برعاية رسمية لهذا الحدث العالمي الذي تستضيفه الكويت للمرة الأولى، من منطلق حرصه على دعم الفعاليات والأندية الرياضية المحلية، إذ تعكس هذه الرعاية سعيه إلى الارتقاء بالرياضة البحرية على الصعيد المحلي، فضلاً عن تطوير مستوى الرياضات الأولمبية في الكويت.

وأشاد بجهود نادي الرياضات البحرية الكويتي، وتوقيعه مذكرة تفاهم وتعاون مع نظيره نادي الشارقة الإماراتي للرياضات البحرية، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تساهم في تعزيز العلاقة بين الأندية المحلية والمنظمات الرياضية الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى