ترندهاشتاقات بلس

نيكولاس كيدج يستعد للنسخة الثالثة من سلسلة أفلام المغامرة «الكنز الوطنى»

يستعد النجم نيكولاس كيدج لتقديم النسخة الثالثة من سلسلة أفلام المغامرة والتشويق «National Treasure» أو «الكنز الوطنى» التى تطرحها استديوهات والت ديزنى كيدج ويشارك فى بطولتها ديان كروجر، جوستين بارثا، جون فويت.وعبر الرئيس التنفيذى لـ«ديزنى» بوب إيجر، عن سعادته لعودة العمل على هذه السلسلة مرة أخرى بعد نقاشات وحوارات دارت طوال 3 سنوات الماضية. وأكد ــ وفق موقع «فارايتى» الأمريكى ــ أن هذا الامتياز لا يزال قويًا للغاية.

السلسلة يخرجها جون تورتيلتوب وسيناريو براين كوبيلمان، كارلو برنارد، دوج ميرو، ديفيد لييفن وتدور الاحداث فى إطار تشويقى ملىء بالمغامرة والحركة، حول صائد الكنوز الشهير بينجامين جيتس (نيكولاس كيدج)، الذى يقتفى أثر العديد من الألغاز والأحاجى التاريخية برفقة حبيبته (آبيجيل) وصديقه (رايلى)، حيث يجدون أنفسهم مضطرون لاقتحام وسرقة أماكن شهيرة مثل قصر (باكنجهام) الملكى والبيت الأبيض الأمريكى لكشف عدد من الأسرار الغامضة التى تورطهم فى مشكلات عدة مع عصابات التحف والآثار.

 

جدير بالذكر ان الجزء الأول صدر عام 2004 وحصل على 347 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، وركزت قصته على وثيقة إعلان الاستقلال. فيما حقق الجزء الثانى 457 مليون دولار فى عام 2007، ودارات أحداثه حول الصفحات المفقودة فى مذكرات جون ويلكس بوث، التى تثبت أن (توماس جيتس) جد الشخصية الرئيسية بالفيلم، لم تكن له أى علاقة باغتيال الرئيس الأمريكى (أبراهام لينكولن).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى