رياضة

هداف دوري أبطال أوروبا يكشف موقفه من الانتقال إلى يوفنتوس

كتب أحمد العلكي :

فرض المهاجم النرويجي الصاعد إيرلنج هالاند نجم فريق ريدبول سالزبورج النمساوي اسمه بقوة على سوق الانتقالات في القارة الأوروبية في ظل اهتمام كبار الأندية بالتعاقد معه.

ويقدم النجم النرويجي موسمًا استثنائيًا مع سالزبورج، بعد أن تصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا بسبعة أهداف سجلها خلال 4 مباريات فقط.

مقالات ذات صلة

ويحظى هالاند باهتمام كبير من عدة أندية على رأسها يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بجانب متابعة الثنائي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة للاعب.

وكشفت موقع ”كالتشيو ميركاتو“ الإيطالي أن هالاند أوضح موقفه من الانتقال لفريق يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الصيفية المقبلة .. مشيراً إلى أن هالاند لا يمانع اللعب ليوفنتوس بعد أن رفض عرضًا سابقًا من اليوفي قبل عام ونصف.

وأضاف الموقع أن موقف اللاعب النرويجي تغير الآن، بعد أن فرض نفسه كأحد النجوم في أوروبا .. مشدداً على أن فابير باريتشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، يعلم جيداً أن هالاند لم يعد مجرد لاعب شاب يسعي للتعاقد معه ثم إعارته لأحد الفرق فيما بعد.

ويدرك “البيانكونيري” أن سالزبورج لن يكشف عن القيمة المالية المطلوبة للموافقة علي بيع ايرلنج هالاند في هذا التوقيت، في انتظار المزيد من التألق للاعب النرويجي الشاب فيما تبقى من الموسم الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى