ترند

هذا موقف أمل علم الدين من إهداء زوجها جورج كلوني 14 مليون دولار لأصدقائه

كشف النجم العالمي جورج كلوني عن سبب إهداء أصدقائه مليون دولار نقدا، التي قيل سابقا، أنه قدمها لـ 14 من أفضل أصدقائه، بواقع مليون لكل منهم في عام 2013، كمبادرة شكر لدعمهم له في أوقاته الصعبة.

وأوضح كلوني كيف قرر مشاركة ثروته وسداد أموال الأشخاص الذين دعموه خلال الـ 35 عاما الماضية في مقابلة له مع مجلة GQ الأمريكية، وقال إنه لم يكن حينها قد تزوج بعد، لكنه كان قد التقى بأمل علم الدين بالفعل، وفكّر في هذه الهدية السخية، بعدما حقق فيلم Gravity أرباحا كبيرة.

وأخبر كلوني أصدقاءه: “لقد نمت على أرائكهم عندما كُسرت”، مشيرا إلى أن أصدقاءه أقرضوه المال عندما كان مفلسا. ووزع لأصدقائه المال عن طريق دعوتهم إلى منزله، وعرض لهم خريطة لكل الأماكن التي سافر إليها حول العالم، وقال لهم: “كيف يمكن مكافأة أصدقاء مثل هؤلاء؟ حسنا، ما رأيكم بمليون دولار؟”.

وكان قد قسم الملايين الـ14 في 14 حقيبة سفر، ووضعها في شاحنة قديمة مكتوب عليها “بائع زهور”، وطلب منهم جميعا قبول الهدية. هذا الخبر تم تداوله عام 2017 على لسان راندي جربر، وهو أحد الأصدقاء المقربين للنجم العالمي، وأظهر مدى سخائه مع أصدقائه.

من جهتها اعتبرت زوجته المحامية من أصول لبنانية ​أمل علم الدين​ أنه “لو كان متزوجا وقتها لما فعلها”. ووفق مجلة “GQ»” أكد كلوني أنه لم يكن لديه أسرة لينفق عليها وقتها، لذا شعر بالسعادة لمنح أمواله لأصدقاء ساعدوه واقترض منهم أموالا قبل شهرته وتحقيقه للثروة الطائلة التي يمتلكها اليوم.

وتطرق جورج كلوني في حواره عن لقاء زوجته أمل كلوني، وكيف غيرت حياته للأفضل، كاشفاً أنه لم يفكر أبدا بتأسيس أسرة بعد طلاقه عام 1993 من الممثلة الأمريكية تاليا بلسم.، وتابع: “لم أكن أعرف كم كانت حياتي فارغة حتى قابلت أمل.. ثم تغير كل شيء”.

وأكد كلوني أن الزواج غيرة، وقال: “لم أكن أبذا في موقع تكون حياة شخص آخر أكثر أهمية بالنسبة لي من حياتي. أنت تعلم؟ ثم تعاملت مع شخصين آخرين، وهما صغيران ويجب إطعامهما”.

وكشف النجم العالمي أن أحد أسباب ابتعاده عن التمثيل مؤخرا: “أفضل قضاء الوقت مع أمل بشكل عام على القيام بأي شيء آخر”. يشار إلى أن جورج كلوني التقى بزوجته أمل علم الدين في عام 2013 خلال لقاء جمعهما بأحد أصدقائهما في بحيرة كومو بإيطاليا.

ووفقا لمكتب محاماة دوتي ستريت تشامبرز الذي تعمل به أمل فقد أصبحت الأخيرة خطيبة أشهر عازب بهوليوود الممثل جورج كلوني في 28 أبريل 2014 مما جعلها تحت مجهر الصحافة العالمية. وفي عام 2014 تزوج جورج كلوني رسمياً من أمل علم الدين، في حفل أقيم في مدينة البندقية.

المصدر: مجلة فوشيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى