شباب وتعليم

همة التربوي كرم طالبات “التربية العملية” المتميزات

انطلاقاً من أهمية تشجيع طالبات كلية التربية الأساسية المتميزات اللاتي بذلن جهداً كبيراً خلال الفصل الدراسي الافتراضي الأول ٢٠٢٠-٢٠٢١ ، نظم فريق همة التربوي حفلاً افتراضياً لتكريم الطالبات المتميزات في جميع تخصصات قسم التربية العملية بالكلية وذلك بحضور رئيس القسم أ.شعيفان الرشيدي ورئيس فريق همة التربوي د.أحمد الكندري.

وبهذه المناسبة عبرعميد كلية التربية الأساسية أ.د. فريح العنزي عن بالغ فخره واعتزازه بهذه الكوكبة من الطالبات وبالانجازات التي حققنها خلال الفصل الدراسي الإفتراضي الأول ، متمنيآ لهن المزيد من التفوق والنجاح.

ومن جانبها أكدت عضو اللجنة الإعلامية لفريق همة التربوي د.هناء الملا على أهمية دعم وتشجيع الطالبات الخريجات اللاتي يعتبرن أحد أهم ركائز بناء المجتمع ، لذا فالتواصل المستمر معهن وتقديم التهاني والتبريكات على تميزهن أمر لابد منه ، متقدمة ً بالشكر والتقدير لعميد الكلية د.العنزي على تشجيعه المعنوي الدائم والمستمر لفريق همة التربوي والذي ساهم بشكل فعال في مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه التربوية المرجوة ، موصلةً شكرها لرئيس القسم أ.الرشيدي على دعمه المتواصل للفريق ولرئيس الفريق د. الكندري لإثرائه مهام الفريق إلى الأفضل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى