أخبار الكويت

هيئة المعلومات المدنية تطلق نظاما جديدا للمغلف الإلكتروني

أطلقت الهيئة العامة للمعلومات المدنية نظاما آليا جديدا للمغلف الإلكتروني تسهيلا على المراجعين من المواطنين والمقيمين، حيث وفرت الخدمة لـ5 معاملات كانت تستقبل عبر الأجهزة التي تتسلم المغلفات يدويا.

ويوفر النظام الآلي الجديد الوقت والجهد، حيث يسمح لصاحب المعاملة انجازها عبر الإنترنت، سواء عن طريق أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو الهاتف النقال بكل سهولة، وذلك لاستكمال خدمات الالتحاق بعائل وخدمة التجديد لغير الكويتي وتسجيل العمالة المنزلية أول مرة ومن في حكمهم، علاوة على خدمة استكمال بيانات مولود وخدمة التجديد للكويتي.

إلى ذلك أن الهيئة وبعد انتهائها من تسليم أكثر من 200 ألف بطاقة لشهري مارس وأبريل تستعد حالياً لتوزيع البطاقات التي جرى إصدارها في مايو الماضي.

وتستقبل الهيئة المراجعين لاستلام البطاقات من دون مواعيد من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء بشرط أن تكون البطاقة جاهزة للتسليم ومعروف لدى صاحبها رقم الجهاز.

وخفف افتتاح فرع الأحمدي في منطقة جنوب الصباحية الضغط على مركز تسليم البطاقات بجنوب السرة، حيث بات اصدار البطاقات لسكان محافظتي مبارك الكبير والأحمدي في المركز الجديد علاوة على تخصيص مركز الجهراء لسكان المحافظة، الأمر الذي ساهم في أن يكون مركز جنوب السرة مخصصا لسكان محافظات الفروانية وحولي والعاصمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى