إقتصاد وأعمال

«وربة» يعلن فائزي حملة الصيف مع نادي الواحة

أعلن بنك وربة بالتعاون مع «نادي الواحة» التابع للخطوط الجوية الكويتية أسماء 10 فائزين في حملته الصيفية عن شهر أغسطس، الفريدة من نوعها وتستمر طوال موسم الصيف ولمدة 3 أشهر ابتداءً من 15 يونيو حتى 15 سبتمبر المقبل.

وقال البنك، في بيان صحافي، إن الحملة تهدف إلى توفير العديد من المزايا لعملائه لاسيما مع موسم السفر خلال موسم الصيف، إذ سيقوم «وربة» بعمل سحوبات شهرية لعشرة فائزين شهرياً، أي بإجمالي 30 فائزاً طوال فترة الصيف.

وبالنسبة للفائزين الـ 10 جاءت أسماؤهم كالتالي: طارق جمال السيد يحيى والذي فاز بـ 50.000 ميل، ومحمد بندر الشيخ عيد المطيري الذي فاز بـ 30.000 ميل، ومحمد أسعد فؤاد الزربا الذي فاز بـ 20.000 ميل، بينما فاز العملاء التالية أسماؤهم بـ 10.000 ميل لكل شخص، هم كالتالي: عبدالله عبدالرحمن عبدالله الحبيب، حمد عبدالله ملا أحمد على الملا، صقر فهيد سعد صقر العجمي، بدر سعيد عبدالله علي، أحمد مرزوق محمد السحيب، رشا مشاري خالد الزيد الخالد، عبدالعزيز معضد سعد العجمي.

وبهذا الصدد، قال عبدالله ناصر الشعيل مدير إدارة أول الفروع في البنك، إن «وربة» يسعى دائماً لتوفير كل سبل الراحة لعملائه وخدمتهم إضافة إلى توفير العروض التنافسية لهم«.

وأضاف الشعيل أن الحملة مقسمة إلى 3 أقسام، يبدأ الأول من تاريخ 15 يونيو حتى 15 يوليو، والثاني من 15 يوليو حتى 15 أغسطس، والقسم الثالث من 15 أغسطس حتى 15 سبتمبر، ويفوز عن كل قسم 10 أشخاص بإجمالي 30 شخصاً خلال الحملة، ويحصل الأول على 50.000 ميل سفر مقدمة من بنك وربة بالتعاون مع»نادي الواحة«التابع للخطوط الجوية الكويتية، بينما يحصل الثاني على 30.000 ميل، والثالث على 20.000 ميل، ويحصل الفائزون كذلك من الرابع حتى العاشر على 10.000 ميل، وذلك بمعدل شهري.

وذكر أن الفائزين يمكنهم الحصول على تلك الأميال التي سوف تمكنهم من الحصول على رحلة الذهاب والإياب من دولة الكويت إلى إحدى الوجهات الإقليمية والعالمية، التي تبدأ من دبي بتكلفة 15.000 ميل فقط على الدرجة السياحية، و 30.000 ميل على درجة رجال الأعمال و45.000 ميل على الدرجة الأولى، وغيرها من دول العالم، وفق الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة.

وبين أن البنك يسعى إلى رفاهية عملائه من خلال تقديم عروض الصيف مع بطاقات بنك وربة الائتمانية ومسبقة الدفع، إذ تتيح هذه البطاقات كذلك استرداد نقدي يصل حتى 6%، مشيراً إلى أن جميع بطاقات بنك وربة الائتمانية تدخل في هذه الحملة، بما فيها البطاقات مسبقة الدفع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى