أخبار الكويت

«وزارة الشئون الاجتماعية»: مرافقنا الإيوائية لم تتأثر بانقطاع التيار الكهربائي

على وقع إعلان وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة احتمالية انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء من 63 منطقة بالمحافظات الست خلال أوقات الذروة، اعتباراً من الـ11 صباحاً حتى الخامسة مساءً، ولمدة تتراوح بين الساعة إلى الساعتين إذا استدعت الحاجة ذلك،

وأكدت مصادر مسؤولة في وزارة الشؤون الاجتماعية، أن الدور الإيوائية كافة التابعة لمجمعي الرعاية الاجتماعية في منطقة الصليبيخات ومبنى الأحداث في الصليبية، لم تتأثر كلية بانقطاع التيار الكهربائي، لافتة إلى أن رئيس فريق طوارئ «الرعاية» الوكيل المساعد لشؤون الرعاية الاجتماعية بالإنابة د. جاسم الكندري، على تواصل مباشر مع مسؤولي الدور التي تضم نزلاء المسنين والأحداث والحضانة العائلية، «حيث بدت الأمور مستقرة ولا وجود لأي انقطاعات في التيار الكهربائي».

وأوضحت المصادر، أن مجمعي الصليبيخات والصليبية مزودان بمولدات للكهرباء تعمل على مدار الساعة متى اقتضت الحاجة، إلى جانب ذلك فإن جميع إشرافيي الدور الايوائية على رأس عملهم لمتابعة الأوضاع والتحرك سريعاً حال حدوث أي طارئ.

وأضافت أنه «إلى جانب ذلك، ثمة تنسيقاً متواصلاً بين الوزارة والجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة للتدخل العاجل، إذا اقتصت الحاجة، واصلاح أي عطل داخل المجمع».

 

المصدر: الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى