أخبار الكويتهاشتاقات بلس

وزارة المواصلات: إدارة الشبكة الهاتفية إلى العديلية… قريباً

أعلنت الناطق الرسمي لوزارة المواصلات عبير الشريدة، أن الوزارة قررت نقل إدارة الشبكات الهاتفية، من موقعه المتهالك في منطقة الشويخ إلى العديلية

وقالت الشريدة، في بيان أمس، إن التنسيق بدأ مطلع العام الحالي، بين وكيل الوزارة ووكيل قطاع الاتصالات والخدمات المساندة لايجاد موقع بديل للادارة المعنية، وتم الاتفاق على نقلها الى احد المباني المجهزة بمنطقة العديلية، وتقرر ان يكون الاول من ابريل هو بداية مرحلة انتقال الموظفين، ولكن حالت ظروف العطلة الاستثنائية، جراء تفشي فيروس «كورونا» المستجد، دون اتمام عملية الانتقال بموعدها المقرر.

وأكدت حرص الوزارة على إتمام عملية الانتقال بشكل جزئي، حتى لا يتوقف العمل فور انتهاء مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية، حرصاً على سلامة وصحة الموظفين والتقدم في مستوى الخدمة المقدمة من الوزارة للجمهور.

وذكرت أن الوزارة بصدد التوقيع على عقدي، انشاء وانجاز وصيانة وترميم مبانٍ حكومية واعمال انشائية بالمنطقتين الاولى (العاصمة- الفروانية- الجهراء)، والثانية (حولي- مبارك الكبير- الاحمدي)، وبموجب تلك العقود تتقرر اعمال الصيانة الجذرية الشاملة، لجميع مباني وقطاعات الوزارة.

ولفتت إلى ورود استفسارات من ديوان المحاسبة، وجارٍ اعداد الردود المطلوبة، لاستصدار الموافقة على توقيع العقود بحسب النظم المعمول بها.

عبير الشريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى