أمن ومحاكم

وزير الداخلية: مواصلة التحصيل العلمي لمنتسبي الداخلية لصقل قدراتهم العلمية والعملية

استقبل معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية اليوم، الرئيس السابق للجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة ورئيس تحقيق (ب) عقيد د. بدر عابدين، من الإدارة العامة للتحقيقات، وذلك بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه، و المقدم عبدالرحمن شكري الهاشم من إدارة الخطط وأوامر الخدمة بالإدارة العامة المركزية للعمليات، وذلك بمناسبة حصوله على رسالة الماجستير، والرائد محمد إبراهيم بو ربيع من الإدارة العامة للمرور، وذلك بمناسبة الإنجاز الدولي وحصوله على المركز الأول في بطولة أوروبا الدولية للدراجات المائية، ( كل على حدة).

ورحب معاليه بالسيد صالح الفضالة، مشيداً بالجهود الكبيرة الذي بذلها خلال توليه رئاسة الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات الخاصة بالزيارة.

ومن جانبه أعرب صالح الفضالة عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية على حسن الاستقبال، مثمنا ما يقوم به منتسبو المؤسسة الأمنية من جهود كبيرة في حفظ الأمن والأمان في البلاد.

وهنأ معاليه العقيد د. بدر عابدين بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه، والمقدم عبد الرحمن شكري الهاشم، بمناسبة حصوله على رسالة الماجستير، مؤكدا أهمية مواصلة التحصيل العلمي لمنتسبي وزارة الداخلية بما يسهم في صقل قدراتهم العلمية والعملية ويؤدي الى رفع مستوى الأداء الأمني في جميع قطاعات وزارة الداخلية.

ومن جانبه شكر العقيد د. بدر عابدين والمقدم عبد الرحمن شكري الهاشم معالي وزير الداخلية على حسن الاستقبال وما تقدمه الوزارة من دعم ومساندة لمنتسبيها من اجل مواصلة مسيرتهم العلمية، واهديا لمعاليه نسختين من رسالة الدكتوراه والماجستير.

كما رحب معاليه بالرائد محمد إبراهيم بو ربيع، مشيدا بالإنجازات الرياضية التي حققها، والتي كان آخرها حصوله على المركز الأول في بطولة أوروبا الدولية للدراجات المائية، مؤكدا أن ما حققه الرائد بو ربيع وسام فخر لشباب الكويت الذين يبدعون في المجالات كافة، مضيفا أن وزارة الداخلية تحث كل الكفاءات من منتسبيها على إبراز إبداعاتهم وتمنحهم الدعم والتشجيع لمواصلة العطاء بما يرفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى