أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

وزير الداخلية يبحث تعزيز التعاون مع سفراء عمان ومصر وتركيا وفلسطين

استقبل معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح بمكتبه بمقر وزارة الداخلية ،اليوم، سعادة سفير سلطنة عمان الشقيقة لدى دولة الكويت د. صالح بن عامر الخروصي وفي بداية اللقاء رحب معاليه بضيفه مؤكداً على عمق ومتانه العلاقات بين دولة الكويت وسلطنة عمان الشقيقة، وتم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك خاصة تلك المتعلقة بالجانب الأمني والتي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وأشاد سعادة السفير د. الخروصي بما تم بحثه من موضوعات مؤكداً على حرص دولة الكويت وسلطنة عمان على ترسيخ التعاون الأمني وتبادل الخبرات والمعلومات.

كما استقبل معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية سفير جمهورية مصر العربية لدى البلاد سعادة أسامة شلتوت، حيث رحب معاليه بضيفه وتم استعراض عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك وأفاق تعزيز التعاون في الجانب الأمني وأشاد سعادة السفير المصري أسامة شلتوت بأهمية الموضوعات التي تم بحثها والتي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وفي وقت لاحق استقبل معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح سعادة سفير دولة فلسطين بالبلاد رامي إحسان طهبوب، ورحب معاليه بضيفه مؤكداً على متانة وقوة العلاقات بين البلدين الشقيقين وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وثمن معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

وأعرب سعادة السفير الفلسطيني عن تقديره لدولة الكويت ومواقفها الثابتة من القضية الفلسطينية والتنسيق المستمر من اجل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين.

كما استقبل معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية سعادة سفيرة جمهورية تركيا لدى البلاد عائشة كويتاك ورحب معاليه بضيفته وتم مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تؤدي إلى مزيد من التعاون بين البلدين الصديقين في المجال الأمني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى