أمن ومحاكم

وزير الداخلية يبحث مع السفير السعودي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

بحث وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح مع سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى دولة الكويت الأمير سلطان بن سعد بن خالد آل سعود الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة في بيان صحفي ان وزير الداخلية رحب بسفير المملكة العربية السعودية مؤكدا على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالشأن الأمني.

من جانبه أعرب الأمير سلطان بن سعد بن خالد آل سعود عن شكره وتقديره لدولة الكويت على روح التعاون الأخوي والمتميز الذي لمسه على كافة المستويات مؤكدا على أهمية الموضوعات التي تم بحثها خلال اللقاء.

وفي ذات السياق بحث الشيخ ثامر العلي مع سفير دولة الكويت لدى الجمهورية اللبنانية عبدالعال القناعي وسفير دولة الكويت لدى هنغاريا سعد العسعوسي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وآلية التنسيق بين المؤسسة الأمنية وسفارتي الكويت في البلدين.

وأعرب السفير القناعي والسفير العسعوسي عن شكرهما لوزير الداخلية على حسن الاستقبال مثمنين جهود المؤسسة الأمنية في توطيد علاقات الكويت مع كافة دول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى