أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

وزير الداخلية يتفقد المطار ويزور «أكاديمية سعد العبدالله»

قام وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، السبت بجولة تفقدية في مطار الكويت الدولي وبزيارة إلى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان صحفي إن وزير الداخلية اطلع خلال جولته في المطار على آلية العمل بصالتي المغادرة والوصول و«الجمارك» وكذلك مركز فحص فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» مشيدا بجهود رجال الأمن وكفاءتهم وقدرتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم ضمن المنظومة الأمنية التي وضعتها «الداخلية».

وذكرت «الإعلام الأمني» في بيان آخر أن الشيخ ثامر الصباح قام بزيارة إلى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية للوقوف على الاستعدادات النهائية لحفل تخريج الدفعة الـ«46» من الطلبة الضباط «بكالوريوس العلوم الشرطية» حيث شاهد فقرات من البروفة والعرض الميداني المزمع أن يؤديه الطلبة في ميدان الأكاديمية.

حضر بروفة عرض التخرج المدير العام لأكاديمية سعدالعبدالله اللواء ناصر بورسلي ومساعد المدير العام لشؤون الأكاديمية العميد علي الوهيب ومساعد المدير العام للشؤون الإدارية العميد أحمد الفرحان ومساعد المدير العام لشؤون الهيئة المساندة العميد محمد الرومي وقيادات قطاع شؤون التعليم والتدريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى