رياضة

وكيل أعماله: البرازيلي كارلوس إدواردو يرغب في الاستمرار مع فريق الهلال السعودي

كشف مارسيلو بينهيرو، وكيل أعمال البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم نادي الهلال السعودي، آخر التفاصيل الخاصة بعقد اللاعب الذي قارب على الانتهاء مع ”الزعيم“، موضحا أن النادي حتى الآن لم يقدم أي عرض رسمي له حول ذلك.

وينتهي عقد إدواردو مع الهلال بشكل نهائي، الثلاثاء المقبل، حيث انتقل اللاعب البرازيلي في الـ17 من يوليو 2015 قادما من نيس الفرنسي، الذي كان معارا إليه من ناديه الأصلي بورتو البرتغالي.

وقال وكيل إدواردو لصحيفة ”الاقتصادية“ السعودية: ”إدواردو لديه رغبة كبيرة بالبقاء في الدوري السعودي للمحترفين، والأولوية ستكون لناديه الهلال، لكن حتى الآن لم يتقرر أي شيء سواء ببقائه أو رحيله وننتظر ما سيحدث مع ناديه قبل أن يتخذ قراره النهائي“.

وأشار إلى أن الهلال لم يتحدث معه بشأن تجديد عقد إدواردو لسنة إضافية، موضحا: ”كل شيء وارد مستقبلا، حاليا ننتظر تقديم الهلال عرضه لنا أولا، وما هو العرض؟ سواء حتى نهاية الموسم أو لموسم أو أكثر من ذلك، قبل الالتفات للعروض الأخرى“.

وكشف بينهيرو عن وجود عروض عدة واهتمامات من أندية محلية وخارجية للتعاقد مع اللاعب، لكنه يرفض الحديث أو الكشف عن أسماء تلك الأندية في الوقت الراهن، وأنه غير مصرح له بتسميتها، رافضا كذلك الحديث عن صحة وجود مفاوضات مع الأهلي الذي تردد اسمه في الآونة الأخيرة كأحد الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب.

ولم يخف مارسيلو أن موكله متأقلم كثيرا مع الهلال، وسعيد بالعيش في السعودية، ولديه رغبة كبيرة بالاستمرار في الملاعب السعودية.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام الماضية عن توصل إدواردو لاتفاق مع إدارة نادي فنربخشة التركي، للانتقال للفريق بداية من الموسم الجديد، موضحة توقيع اللاعب على عقد مبدئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى