أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

وكيل وزارة الداخلية يتفقد عدداً من مخافر الشرطة ومركز الإيواء للعمالة في ثاني أيام عيد الأضحى

في إطار اهتمام القيادات العليا بوزارة الداخلية بالتواصل مع منتسبي المؤسسة الأمنية في الأعياد والمناسبات، قام وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك اليوم الإثنين الموافق 2024/6/17 بجولة تفقدية إلى مخفر شرطة القصر ومخفر شرطة سعد العبدالله ومركز الإيواء للعمالة للوقوف على الجاهزية والاستعداد والاطلاع على سير العمل.

‏وفي بداية جولته، نقل الفريق الشيخ سالم النواف تحيات وتهاني النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف لمنتسبي قطاع الأمن العام بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

‏واطلع الفريق الشيخ سالم النواف على استعدادات منتسبي قطاع الأمن العام وجاهزيتهم للعمل الميداني، بما يرفع من الكفاءة ويحقق الهدف المنشود في حفظ أمن وأمان البلاد.

‏كما قام بجولة تفقدية في مركز الإيواء للعمالة واطلع على آلية العمل، وشدد على ضرورة توفير كل سبل الراحة والالتزام بالجانب الإنساني.

‏وأعرب وكيل وزارة الداخلية عن اعتزازه برجال الأمن، وأثنى على الجهود التي يقدمونها للحفاظ على أمن وسلامة الوطن، مشيدا بتنفيذهم للمهام والواجبات المنوطة بهم، مطالبا إياهم بمزيد من الحرص واليقظة.

زر الذهاب إلى الأعلى