إقتصاد وأعمال

«وياي» يطلق بطاقته الجديدة متعددة العملات

أعلن بنك وياي عن إطلاق بطاقته مسبقة الدفع الجديدة متعددة العملات، ومن خلال البطاقة الرقمية الجديدة، يمكن لمستخدمي تطبيق وياي سداد قيمة مشترياتهم أثناء السفر بسهولة ويسر، إلى جانب إمكانية إجراء المعاملات عبر الإنترنت باستخدام أي عملة من اختيارهم.

وتسهم البطاقة متعددة العملات في تجنب المتاعب المرتبطة عادة بصرف العملات الأجنبية عند السفر أو التسوق دوليا وتفادي سداد الرسوم الخفية المرتبطة بتلك المعاملات. ويمكن لحاملي هذه البطاقات اختيار عملتهم المفضلة بكل سهولة باستخدام تطبيق وياي وسداد قيمة مشترياتهم مباشرة من رصيد حسابهم، وتجنب الحاجة إلى حمل النقود أو القلق بشأن أسعار الصرف.

وفي إطار تعليقه على إطلاق هذا المنتج الجديد، قال مدير منتجات في بنك وياي ناصر الدويسان: «يسعدنا أن نقدم هذه البطاقة الرقمية متعددة العملات والتي ستحدث تأثيرات جوهرية وثورة في كيفية إدارة العملاء لشؤونهم المالية خلال السفر أو إجراء معاملات الشراء عبر الإنترنت».

وأضاف الدويسان: «من خلال تقديمنا لمثل هذه الحلول لتوفير تجربة دفع سلسة وآمنة، نمكن مستخدمي بطاقات وياي من استكشاف العالم بثقة وإجراء عمليات الشراء بأقصى قدر من الراحة وبكل سهولة ويسر».

وتتضمن الميزات الرئيسية لبطاقة وياي متعددة العملات ما يلي: إصدار فوري للبطاقات المصرفية الرقمية، وإمكانية إجراء المعاملات باستخدام 15 عملة من العملات الأكثر شعبية في مختلف أنحاء العالم، وتحويل فوري للعملات من خلال تطبيق الموبايل الخاص بالبنك، والدفع الآمن من خلال ميزة البطاقات اللاتلامسية عبر Apple Pay وSamsung Pay، وتتبع المعاملات في الوقت الفعلي، وأسعار صرف تنافسية، وشفافية كاملة من دون رسوم خفية غير متوقعة لتحويل العملات الأجنبية.

ويواصل بنك وياي إحداث ثورة في الخدمات المصرفية التي يقدمها لعملائه من خلال الاستفادة من تطبيقه المطور، وذلك بتقديمه للبطاقات مسبقة الدفع متعددة العملات لتوفير واحدة من أكثر الخدمات المالية الرقمية أمانا وملاءمة وابتكارا لعملائه.

زر الذهاب إلى الأعلى