رياضة

ويلشير يُعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن جاك ويلشير اليوم اعتزاله كلاعب كرة قدم محترف.

كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا قد قضى فترات مع بورنموث ووست هام وآرهوس جي إف وفترة إعارة مع بولتون ، لكنه اشتهر بارتباطه بأرسنال.

وبعد تخرجه من الأكاديمية ، ظهر لأول مرة في سبتمبر 2008 ، وشارك في 197 مباراة في جميع المسابقات ، وسجل 14 هدفًا وصنع 30 تمريرة حاسمة.

ومن المتوقع الآن أن يمارس مهنة التدريب ، وهناك تقارير تربطه بالعودة إلى أرسنال بهذه الصفة.

وقال اللاعب في بيانه :”أعلن اليوم اعتقالي من لعب كرة القدم الاحترافية”.

أضاف :”لقد كانت رحلة لا تصدق مليئة بالعديد من اللحظات الرائعة و. أشعر بالفخر لأنني اختبرت كل ما فعلته خلال مسيرتي المهنية. من كونه الطفل الصغير الذي يركل الكرة في الحديقة إلى قيادة أرسنال الحبيب واللعب لبلدي في كأس العالم. لقد عشت حلمي”.

تابع :”في الحقيقة ، كان من الصعب قبول حقيقة أن مسيرتي المهنية كانت تتراجع في الآونة الأخيرة لأسباب خارجة عن إرادتي بينما أشعر أنه لا يزال لدي الكثير لأقدمه. بعد أن لعبت على أعلى مستوى ، كان لدي دائمًا مثل هذه الطموحات الضخمة داخل اللعبة ، وإذا كنت صادقًا ، لم أكن أتصور أن أكون في هذا المركز في بعض الأحيان. ومع ذلك ، بعد أن كان لدي الوقت للتفكير والتحدث مع المقربين معي ، أعلم أن هذا هو الوقت المناسب ، وعلى الرغم من اللحظات الصعبة ، فإنني أنظر إلى الوراء في حياتي المهنية بفخر كبير لما حققته”.

واصل :”كان اللعب على أعلى المستويات مع بعض أفضل اللاعبين في العالم ، والفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ، وقيادة فريقي وتمثيل بلادي ، أبعد من كل أحلامي عندما كنت طفلاً صغيراً نشأ في هيتشن”.

ختم حديثه :”لقد استمتعت بكل لحظة في حياتي المهنية وكانت رحلة العمر. الآن هو الوقت المناسب لإغلاق هذا الفصل ولكن لا يزال لدي الكثير لأقدمه للعبة وأنا متحمس لما يخبئه المستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى